إعلان

استثمارات جديدة بقيمة 75 مليون دولار في "سوق.كوم"

12:23 م الإثنين 24 مارس 2014

سوق.كوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت شركة "سوق.كوم"، موقع للتسوق عبر الإنترنت في الوطن العربي، حصولها على استثمارات إضافية بقيمة 75 مليون دولار من شركة "ناسبرز ليمتد"، إحدى الشركات المستثمرة في سوق.كوم، لترتفع القيمة الاجمالية للاستثمارات في "سوق.كوم" إلى 150 مليون دولار، لتصبح سوق بذلك أكثر شركات الإنترنت استقطاباً للاستثمارات في العالم العربي.

ووفقا لبيان صحفي حصل مصراوي على نسخه منه ، فقد تمكنت "سوق.كوم" خلال الأعوام الماضية من تدعيم ريادتها لقطاع التسوق الإلكتروني وتوسيع انتشارها عبر المنطقة من خلال توفير نموذج تجاري جذاب يعتمد على شبكة واسعة من الموردين ذوي كفاءة عالية بالإضافة إلى نظام خدمة مميز لخدمة العملاء، مما ساهم في نمو حجم أعمال الموقع بأكثر من 10 أضعاف ما كان عليه خلال العامين الماضيين.

وبحسب الشركة فإن الموقع يستقبل 23 مليون زائر شهرياً بالإضافة إلى 6 ملايين مستخدم دائم مسجل مع الموقع.

وفي سياق متصل فقد أظهرت دراسة أجرتها شركة "باي بال" بأن سوق منطقة الشرق الأوسط أصبح أحد أكثر الأسواق جذباً لمفهوم التجارة الإلكترونية. فبالنظر لارتفاع عدد مستخدمي الإنترنت في المنطقة والذي وصل إلى 110 مليون مستخدم، توقعت الدراسة بأن تتجاوز قيمة التجارة الإلكتروني الـ 15 مليار دولار مع نهاية العام 2015. وقالت الدراسة بأن 10% من مجمل هذا التداول سيكون عن طريق تطبيقات التليفونات المحمولة، ومن المتوقع بأن تزداد هذه النسبة إلى ستة أضعاف في غضون أربع سنوات.

وأشارت الدراسة إلى أن 52% من المتسوقين عبر الإنترنت في مجمل المتسوقين عبر شبكة الإنترنت قد اختبروا تجربة الشراء من خلال موقع "سوق.كوم".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان