إعلان

الاتحاد الدولي لنظم أمن المعلومات يبحث التعاون مع الشركات المصرية

10:56 ص الإثنين 24 مارس 2014

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

تستقبل غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخميس المقبل Joy Kay Hatfield مديرة العلاقات الاستراتيجية الحكومية بالاتحاد الدولي لشهادة نظم أمن المعلومات، بهدف تضافر الجهود المشتركة مع كافة الهيئات والجهات لتنمية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ووفقا لبيان صادر اليوم الاثنين عن الغرفة ، تأتي هذه الخطوة في إطار الخطة الاستراتيجية لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واستراتيجية غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخاصة بتنمية الطلب المحلي والتصدير والارتقاء بالمستوى الفني والإبداعي والقدرة التنافسية لما يقدمونه أعضائها من منتجات وخدمات.

ومن المقرر أن يرتكز اللقاء على كيفيه تقديم خدمات (ISC)² للشركات أعضاء الغرفة بشكل متميز من خلال برامج تدريب خاصة بالغرفة بأسعار تتناسب مع الشركات المصرية.

يحضر اللقاء من غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المهندس خالد إبراهيم رئيس مجلس إدارة الغرفة، والمهندس محمد عمر نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة، والمهندس عادل عبد المنعم رئيس مجموعة تأمين المعلومات بالغرفة، وذلك تحقيقا للتواصل مع الجهات المعنية بتنمية القطاع من خلال التواصل مع المنظمات والمؤسسات الدولية للإستفادة من خبراتهم التى تغطى كافة الأنشطة التى يهتم بها الشركات الأعضاء.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان