إعلان

"مصاري" تطلق خدمات لتحصيل التبرعات وأقساط القروض

11:33 ص الأحد 02 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة مصاري المتخصصة في تقديم حلول الدفع الالكتروني توفير خدمة تحصيل التبرعات وأقساط القروض الصغيرة والمتناهية الصغر لجمعيات التمويل والمؤسسات الخيرية في القاهرة والاسكندرية ومحافظات الدلتا والصعيد، وسيتم إطلاق الخدمة بالشراكة مع مؤسسات خيرية و تنموية كبرى منتشرة فى جميع المدن المصرية.

وتهدف الخدمة الجديدة بحسب بيان صادر عن الشركة اليوم الأحد، إلى تيسير عمليات السداد على المقترضين من ذوي الحرف و صغار الصناع والتجار في كل محافظات مصر خاصة في الأماكن البعيدة والنائية، حيث تواجه هذه الفئة من المقترضين صعوبات بالغة في الوصول إلى مقارات الجمعيات والبنوك بشكل دوري بسبب عدم وجود مقارات أو مراكز قريبة منهم، فضلاً عن مخاطر التنقل بالأموال من مكان لآخر وأيضا تكلفة المواصلات اللازمة للانتقال لمقر الدفع.

وقال المهندس معتصم اوسام عضو مجلس ادارة شركة مصاري إن الشركة تخدم السوق المصري بشبكة دفع تتكون من 12 ألف منفذ خدمة معتمد منتشرة على مستوى جميع محافظات جمهورية مصر العربية وتمتاز بخدمتها للمدن البعيدة والنائية عن العاصمة.

وتقوم هذة الشبكة بتنفيذ ما يفوق عن العشرين ألف عملية دفع يومياً، ويعمل على تشغيلها وصيانتها فريق متكامل من الفنيين وموظفي الخدمات للوصول بالخدمة للمستوى الذي يرضي تطلعات عملائها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان