إعلان

Dell تطرح سيرفر جديد لمعالجة أعباء العمل في الشركات

12:30 م الخميس 13 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة Dell انضمام عضو جديد إلى منتجاتها من السيرفرات فئة PowerEdge الخاصة بالشركات، وهو سيرفر PowerEdge R920، الذي يعد السيرفر الأسرع أداءً الذي تنتجه شركة "Dell" حتى الآن، ويتكيف بسرعة مع احتياجات الأعمال المتغيرة، ويعمل على تحسين اعتمادية العمل الشاملة.

ووفقا لبيان حصلت مصراوي على نسخه منه، فإن تصميم السيرفر الجديد جاء لتأمين وصول مثالي إلى قطاعات شاسعة من المعلومات التي يتم تسجيلها ومعالجتها من قبل المؤسسات، والمعتمدة على أداء معالجات إنتل المتطورة "E7".

كما يوفر السيرفر الجديد PowerEdge R920 قدرات استثنائية في التعامل مع أعباء العمل الهامة، بما فيها تخطيط موارد المؤسسات، وإدارة علاقات العملاء، والتجارة الإلكترونية، و قواعد البيانات الضخمة بما فيها قواعد البيانات المحفوظة في الذاكرة. فهو يجمع ما بين الذاكرة الكبيرة وسعة الذاكرة المؤقت، مع القدرة على توسيع وتحديث الذاكرة، وجميع المداخل والمخارج، ومكونات منظومة التخزين. لذا يعد السيرفر R920 مثالي لبيئات العمل التي يلعب الأداء العالي والقدرة على التحديث والاعتمادية فيها دوراً حاسماً.

وتأتي عملية تطوير السيرفر PowerEdge R920 كجزء من التزام شركة Dell المتواصل تجاه توفير الأداء العالي وتقنيات الشركات القابلة للتطوير بسهولة وبأسعار اقتصادية للعملاء. وقد أظهرت دراسة أعباء العمل الأخيرة التي قامت بها شركة "إس إيه بي" الخصائص المميزة لسيرفر R920، وهي تحقيق رقم عالمي جديد في نتائج أداء لينكس لسيرفرات الـ 4 مقابس ذات الـ 24 محرك أقراص تخزين مدمج، مقارنةً بالسيرفرات ذات الـ 150 محرك أقراص تخزين مدمج، وفقاً لمؤشر أداء "إس إيه بي" للمقاييس الموحدة من المستوى الثاني.

وتحسين الأداء بنسبة 71% مع معالجات E7-4800 وفقاً لمؤشر أداء "إس إيه بي" للمقاييس الموحدة ، بالإضافة إلي تحقيق ذات الأداء تقريباً في بيئة "إس إيه بي" بالمقارنة مع الجيل السابق من سيرفرات الـ 8 مقابس، وتوفير ما يصل إلى 50% من تكاليف ترخيص البرمجيات على العميل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان