إعلان

كيونت تطور كفاءة المسًوقين المحليين في مجال البيع المباشر عبر الإنترنت

10:35 ص الثلاثاء 16 ديسمبر 2014

كيونت تطور كفاءة المسًوقين المحليين في مجال البيع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – ايناس الجبالي:

أعلنت كيونت الشركة الرائدة في مجال البيع المباشر عبر الإنترنت عن تنظيم مؤتمر تدريبي لمسًوقيها، وذلك علي هامش فعاليات Pathfinders Egypt Festival ، الذي نظمه فريق Pathfinders Egypt أحد الفرق التسويقية التابعة لكيونت.

واستمر التدريب لمدة ثلاثة أيام من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من ديسمبر الجاري، بأحد فنادق بحضور نحو 1000 متدرب، كما شهد المؤتمر عرض لعدد من المنتجات الجديدة التي ستقوم الشركة بطرحها في السوق المصري .

وأوضح دكتور حسام ابراهيم قائد فريق Pathfinders Egypt قائلا '' أن التدريب تضمن مجموعة من المعلومات الهامة في مجال التسويق عبر الإنترنت الذيُ يعد من أهم التدريبات التي يجب أن يحصل عليها كل من يعمل بهذا المجال كما سيؤهل هذا التدريب الحاصلين عليه لاجتياز كافة العراقيل التي قد تواجههم في سوق العمل، و أستغرق التدريب 15 ساعة يوميا علي مدار الـ3 أيام ''.

وقام أحد أفضل المدربين التابعين لشركة كيونت بالتحدث عن مجموعة من منتجات كيونت والتي منها منتجات التجميل والعناية بالبشرة '' PhysioRadiance''و'' BioSilver'' و المنتج المصري “Bel&Belle”، و المنتجات الخاصة بالعروض السياحية ، وفلتر الهواءAirPure و المياه HomePure الذي يتضمن 7 مراحل من الترشيح، وعدد من الساعات ومنتجات خاصة بالتعليم الالكتروني السويسري.

يذكر أن فريق Pathfinders Egypt كرم علي هامش فعاليات المؤتمر الشاب المصري محمد جمعة وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة ، ويمتلك موهبة الرسم والكتابة بأنفه ، جاءت هذه الخطوة لتتويج الإرادة القوية القادرة علي تحدي الصعاب وتخطي العقبات وتحقيق الأحلام ، وهو ماتنتهجه كيونت في تدريب وتأهيل مختلف شركاء أعمالها وموزعيها.

تجدر الإشارة إلي أن شركة QNET العالمية تعمل في مجال البيع المباشر عبر الإنترنت التسويق منذ 16 عاما ، وتمتلك رؤية طموحة للتوسع في السوق المصري اعتمادا علي عدد من الإجراءات منها المطالبة بتشريعات قانونية تعد أحد الأطر الأساسية للبيع المباشر عبر الإنترنت ، وتوفير أداة أساسية لمواجهة تحديات البطالة من خلال تدريب الشباب وتنمية مهاراتهم اعتمادا علي الانتشار الواسع للانترنت في مصر .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان