إعلان

ليف فري تستعرض حلول التجارة الالكترونية في CAIRO ICT 2014

11:40 ص الأربعاء 05 نوفمبر 2014

الدكتور خالد اوبية رئيس شركة ليف فرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة ليف فري – الشركة المتخصصة في التجارة الاليكترونية والبيع المباشر – والراعي الرسمي لمعرض Cairo ICT 2014 عن مشاركتها في معرض كايرو اي سي تي 2014 في دورته الثامنة عشرة لاستعراض تجاربها الناجحة والحلول التي تقدمها لخدمة الاسواق العربية والعالمية في مجال التجارة الاليكترونية .

قال الدكتور خالد اوبية رئيس شركة ليف فرى ان هذه هي المشاركة الاولى للشركة في معرض مصر التكنولوجي ، وستقوم الشركة من خلال جناحها في المعرض بتوفير منصة للشراء عبر الانترنت والتي تحتوي علي مجموعة من المنتجات والخدمات الحصرية بجانب فرصة عمل حر حيث اتخذت الشركة طريقا مختلفا لتسويق وتوزيع منتجاتها خلال مدة قصيرة جعلها واحدة من أسرع الشركات نموا في مجالها .

تستعرض الشركة ايضا الخدمات والمنتجات والتي توفر لعملائها اختيارات مختلفة تتناسب مع جميع الاحتياجات مثل باقات عضويات التخفيضات وحجز الفنادق عبر الانترنت وخدمات الإتصالات وخدمات الطيران وتستهدف شركة ليف فري من خلال معرض Cairo ict 2014 لقاء العملاء الحاليين والجدد واتاحة خدماتها للجميع.

وأضاف اوبية أن الشركة أعلنت مؤخرا عن زيادة استثمارتها فى السوق المصرى لأكثر من 21 مليون جنيه مصرى (٣ ملايين دولار أمريكى) بنهاية عام ٢٠١٤ ، من خلال توسيع حجم تعاملاتها مع شركائها في مصر.

يذكر أن شركة ليف فري في أقل من عام عقدت العديد من الشراكات الناجحة مع شركة إتصالات مصر وطيران الإتحاد بهدف توفير منتجات وخدمات ذات جودة عالية فى السوق المصرى ، إلي جانب قيامها بتدريب و تأهيل عدد كبير من الشباب ، و إتاحة آلاف الفرص للعمل الحر من خلال برنامج “المسوق المستقل” الخاص ب ليف فري.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان