إعلان

شراكة بين Capgemini وVMware لطرح حلول سحابية متكاملة للشركات

11:08 ص الأحد 26 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت كل من Capgemini، إحدى الشركات العالمية المتخصصة في تقديم الخدمات الاستشارية والتقنية والاستعانة بالمصادر الخارجية، وVMware، الشركة المتخصصة عالمياً في مجال التقنيات الافتراضية والبنى التحتية السحابية، اليوم الأحد توسيعهما لنطاق الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بينهما من أجل توحيد جهودهما لطرح حلول جديدة.

وووفقًا لبيان صادر عن الشركتين، ستعزز هذه الخطوة من توسيع رقعة انتشار خدمات شركة Capgemini المتكاملة والشاملة، وذلك من خلال الاستفادة من عروض إدارة السحابة المقدمة من قبل شركة VMware.

وتعكس سياسة توسيع الشراكة هذه رؤية كل من Capgemini وVMware في كيفية تطور آلية عمل شركات تقنية المعلومات في عصر الخدمات السحابية، فالحلول الجديدة ستساعد العملاء في الوصول إلى تقنية المعلومات كخدمة بأسلوب أكثر سهولة، وذلك من خلال تحسين طريقة إدارة استهلاك السحابة عبر العديد من مزودي ومشغلي هذه الخدمة، الذين يقدمون الخدمة القائمة على سياسة التوفير، وحماية السيادة على البيانات، وتحسين القدرة على التزامن من أجل اعتماد حلول السحابة.

وتقوم هذه الشراكة الموسعة على الجمع ما بين الحلول الافتراضية وإدارة السحابة من VMware مع خبرة Capgemini في تقديم الخدمات المتكاملة والشاملة والمتزامنة. كما ستساعد هذه الحلول الجديدة والمشتركة المؤسسات في جميع أنحاء العالم على تبسيط عملية إدارة السحابة المعقدة، ورفع كفاءة العمليات التشغيلية، وزيادة سرعة وتطور الأعمال وتقنية المعلومات، إلى جانب تحسين جودة الخدمة.

وستجمع هذه الحلول الجديدة، التي تعد عنصراً أساسياً في منصة Capgemini المتكاملة، ما بين خدمة الحلول المتكاملة الرائدة على مستوى السوق لشركة Capgemini، وخدمة الحلول الشاملة والمتزامنة لـ Capgemini، مع برنامج VMware vCloud® Automation Center™ 6.0 وبرنامج VMware vCenter™ Operations Management Suite™ 5.8 وبرنامج VMware IT Business Management Suite™ من شركة VMware. ونتيجةً لذلك، ستتمكن المؤسسات من تقديم وإيجاد خدمات بسرعة أكبر للشركات أثناء تحويل بنيتهم التحتية في مجال تقنية المعلومات، وتحديث تطبيقاتهم الحالية.

بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم هذه الحلول المشتركة من أجل تحسين مستوى الإدارة المالية والخدمية للخدمات السحابية ومزودي الخدمة، وذلك من خلال لوحة تحكم تعمل في الوقت الحقيقي، والتي بإمكانها أن توفر للمدراء الماليين رؤية أوضح حول سير الأعمال واستهلاك تقنية المعلومات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان