إعلان

''اي بي ام'' تقيم مؤتمرا لتطوير مهارات رواد الأعمال المصريين

05:56 م الثلاثاء 01 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ادهم عطية:

أقامت شركة IBM مؤتمر لرواد الاعمال ومطوري البرمجيات المحلية وذلك لأول مرة في مصر تحت اسم IBM mentor day ، كجزء من برنامج ''اي بي ام'' العالمي لدعم رواد الأعمال واصحاب المشروعات التكنولوجية الناشئة وكذلك أصحاب المبادرات والمشاريع الصغيرة.

وحصلت مجموعة من شركات مطوري البرمجيات المحليه على فرصة التواصل مع رواد المشاريع الكبرى ونخبة من العاملين والخبراء في مجالات تطوير المشاريع الصغيرة، بهدف لتطوير مشروعاتهم المبتدئة وطرح افكار لتطوير أدائها. هذا المؤتمر زود تلك الشركات بالقدرة على تقييم نموذج العمل الذي تقوم بإتباعه وإكتشاف طرق جديدة لتنمية وتطوير مشروعاتهم.

وأتاح الحدث الفرصة لأصحاب الشركات الناشئة التي يتركز عملها على تطوير البرمجيات بحضور هذا اليوم التعليمي ومنافسة الشركات التي تعمل في نفس المجال من خلال التطبيقات التي تقوم بتقديمها كل شركة والتي تم طرحها أثناء الحدث IBM Smartcamp.

وخلال فعاليات المؤتمر حظيت شركة ''بَشَر سوفت'' على إعجاب الخبراء والحكام مما يؤهلها للانضمام الى IBM Smart camp المزمع عقده في جنوب افريقيا يوم 9 اكتوبر 2013. وهذه الشركة الناشئة متخصصة في مجال تطوير تكنولوجيا المعلومات على شبكة الإنترنت حيث تقدم حلول مبتكرة للتوظيف، ويعتبر برنامجهم الوحيد في مصر الذى يركز على التوظيف عبر الإنترنت وإدارة المواهب، بالإضافة إلى برمجيات نظم تخطيط القوى العاملة.

وعبر المهندس عمرو طلعت مدير عام شركة IBM مصر عن سعادته بالتشجيع الذي حظيت به فكرة تنفيذ هذا المؤتمر في مصر حيث قال '' هذا الحدث يعكس التزام شركة ''اي بي ام'' بالسوق المصري، وبالاستثمار في مجال تطوير شركات البرمجيات الناشئة، والتي يتميز أفرادها بالمهارة وبموهبة حقيقية في هذا المجال.

ويضيف، هذا الحديث يسعى لمساعدة اصحاب المبادرات الجديدة والناشئة للحصول على فرصة الظهور والتواجد في الأسواق العالمية وذلك من خلال المشاركة في برنامج Global entrepreneur والذي يعد من أكثر البرامج المبتكرة والمتميزة التي تقدمها IBM.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان