إعلان

هواوي تطلق الهاتف الذكي ascend p1

01:45 م الإثنين 23 يوليه 2012

هواوي تطلق الهاتف الذكي ascend p1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت شركة "هواوي" عن الإطلاق الرسمي للهاتف الذكي "هواوي آسيند بي ون"، ليتوفر حالياً في متاجر التجزئة المنتشرة عبر أنحاء الدولة.

ويعتبر هذا الجهاز أول هاتف ذكي تطلقه "هواوي" على المستوى الإقليمي ضمن فئة آسيند بلاتينيوم الجديدة ذات الرمز "P1"، التي تعمل بالإصدار الرابع من نظام أندرويد 4.0 وتتمتع بمعالج متفوق ثنائي النواة بسرعة 1.5 جيجاهيرتز وشاشة سوبر أمولد بقياس 4.3 بوصات تعمل باللمس مع طبقة حماية من زجاج "غوريللا" من شركة "كورنينج".

ورغم كونها حديثة عهد نسبياً ضمن قطاع الهواتف النقالة، إلا أن عملاقة التكنولوجيا الصينية "هواوي" كشفت عن خططها التي تستهدف ترسيخ مكانة لها بين أفضل خمسة مزودين عالميين للهواتف الذكية خلال العامين القادمين، والعمل بخطى حثيثة للارتقاء بهذه المكانة لتكون من بين أفضل ثلاثة مزودين بحلول 2015.

وقال جياو جيان، الرئيس التنفيذي في "هواوي ديفايسيز" بمنطقة الشرق الأوسط: "نعمل على ضوء توطيد أواصر علاقاتنا مع مختلف أوساط صناعة الأجهزة الذكية العصرية بهدف اعتماد نهج منفتح وتعاوني يعود بالقيم المضافة الأمثل لمنتجاتنا، نعتقد بأن مواطن قوة "هواوي" في البحث والتطوير باتت تتجلى اليوم بشكل أكثر وضوحاً وتنافسية كونها تجسد ثمارها بجلاء تام من خلال إطلاق فئة آسيند بلاتينيوم. ونظراً لما تتمتع به الإمارات من سوق حيوي للإلكترونيات الاستهلاكية، نعتقد بأن هواوي قادرة على مسايرة تطلعات السوق والنجاح في توفير أحدث الابتكارات التقنية مع تطبيقات الوسائط المتعددة المتفوقة، فضلاً عن التركيز الخاص على تصاميم الطرازات الأنيقة.

وإلى جانب تمتعه بأقصى درجات الأناقة في التصميم مع بطارية 1670 مللي أمبير ضمن هيكل مذهل لا يتجاوز قياسه 7.69 ملم، يحقق جهاز آسيند بي ون أعلى مستويات السرعة في فئته من حيث المهام المتعددة وإعادة تشغيل الفيديو وتجربة الألعاب.

ويحتوي جهاز آسيند بي ون على عالم من الخصائص الرقمية، وتشمل كاميرا خلفية BSI بدقة 8 ميجا بكسل وأخرى أمامية عالية الوضوح بدقة 1.3 ميجا بكسل مع فلاش LED مزدوج وتأثيرات HDR البصرية المثالية، وكذلك يسمح هذا الجهاز بالتقاط اللحظات الخاصة بشكل أكثر دقة وسطوعاً ووضوحاً من خلال خصائص تصوير الفيديو عالي الوضوح بدقة 1080 بكسل. كما أن سرعته العالية في نقل البيانات والميزات الوظيفية المدمجة الخاصة بوسائل الإعلام الاجتماعي تتيح للمستخدمين تبادل الصور والفيديو بشكل مباشر في أي مكان وزمان.

وعلى مستوى منطقة الشرق الأوسط، ركّزت "هواوي ديفايس" جهودها خلال العام الماضي على تعزيز شراكاتها المعنية بالتوزيع الإقليمي، وأطلقت عدداً من طرازات الهواتف الذكية على صعيد الأسواق المحلية. فعلى سبيل المثال، أطلقت "هواوي" في وقت سابق من ربيع هذا العام أول هاتفين ذكيين في سوق قطر ـ "آيديوس" و"إكس 5" ـ من خلال الشريك الموزع "إنفورماتيكا قطر"، لتفوق مبيعاتهما توقعات "هواوي" نفسها، حيث نفد مخزونهما المقرر لثلاثة أشهر في متاجر التجزئة خلال ثلاثة أسابيع فقط. كما شهد الهاتف الذكي "Huawei Honor" إقبالاً مماثلاً لدى إطلاقه في المملكة العربية السعودية، حيث تم بيع مخزونه المقرر لثلاثة أشهر خلال شهر واحد.

يُشار إلى أن هاتف آسيند بي ون الذكي يتوفر بطراز أبيض خزفي وحيد بسعر تجزئة يبلغ 1899 درهما إماراتيا لدى متاجر التجزئة الرئيسية، وتشمل شرف دي جي وجاكيز وجمبو للإلكترونيات، وإيماكس، وغيرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان