إعلان

"البدلة العسكرية" تُثير اهتمام رواد تويتر..وآخرون: "أهو غيرها"

04:36 م الخميس 06 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

اهتم رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بالبدلة العسكرية التي ارتدائها الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء الافتتاح الرسمي لقناة السويس الجديدة اليوم الخميس.

وعبر رواد تويتر، على فرحتهم بالبدلة العسكرية التي تعطي رسالة تقدير واحترام للمؤسسة العسكرية، فيما رأى البعض الآخر أنها رسالة لأنصار الإخوان أن الدولة مستمرة في خطي التقدم.

وقد استقل الرئيس السيسي الباخرة المحروسة إيذانا بإعلان افتتاح قناة السويس الجديدة.

وقد توالى اليوم الخميس، وصول عدد من الوفود الرسمية من كل من السودان وبنين والإمارات وفرنسا والمغرب وأمريكا و ألمانيا وبريطانيا والجابون وروسيا للمشاركة في حفل افتتاح قناة السويس الجديد.

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتغيير البدلة العسكرية، مرتدياً الزي مدني، وذلك عقب وصوله المنصة الرئيسية لحفل أفتتاح قناة السويس، بحضور روؤساء وملوك دول العالم.

وفور ظهور الرئيس عبد الفتاح السيسي، المنصة، ألتفت للمشاركيين في الحفل قائلا :"مبروك عليكم"، في إشارة منه للانجاز العظيم الذي حققه المصريين بحفر قناة السويس الجديدة في أقل من عام.

وجاءت المرة الأولى التي ارتدى بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، البدلة العسكرية، منذ توليه الرئاسة،  في سيناء بعد الهجوم الذي شهدته على عدة كمائن للجيش وراح ضحيتها 17 شهيدا من رجال القوات المسلحة، لتأكيد إعلان الحرب على الإرهاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان