إعلان

السيسي يُحي المتواجدين خارج المنصة الرئيسية: مبروك عليكم

03:49 م الخميس 06 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جبريل وإبراهيم عياد وعبير القاضي:

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى المنصة الرئيسية لاستقبال ضيوف البلاد المشاركين في حفل افتتاح قناة السويس، اليوم الخميس.

وأثناء ترجله من السيارة الخاصة، لوح الرئيس السيسي بيديه للمتواجدين خارج قاعة المنصة الرئيسية، قائلًا: "مبروك عليكم"، في إشارة إلى افتتاح قناة السويس الجديدة.

ومن المقرر أن يصعد الرئيس إلى المنصة بصحبة قادة العالم، بعد انتهاء حرس الشرف، لإلقاء كلمته توقيع وثيقة قناة السويس الجديدة.

وكان الرئيس استقل يخت المحروسة من الضفة الشرقية لقناة السويس الجديدة باتجاه الشمال، ورافقه على متن اليخت عدد من ممثلي مختلف فئات ومحافظات الشعب المصري، وذلك تعبيراً عن التقدير لهذا الشعب العظيم الذي حقق هذا الإنجاز الكبير في زمن قياسي بعقول أبنائه وسواعدهم وأموالهم.

ويشهد الحفل مشاركة دولية واسعة ومكثفة ضمت عدداً كبيراً من ملوك ورؤساء وأمراء دول العالم منها فرنسا والكويت والبحرين وكرواتيا واليمن وتوجو والكونجو الديمقراطية، فضلا عن رئيسي وزراء روسيا واليونان وولي ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائب المستشارة الألمانية وزير الاقتصاد والطاقة، ورئيس مجلس الأمة الجزائري والمستشار الفيدرالي السويسري للشئون الاقتصادية، وممثلين رفيعي المستوى للصين والهند واليابان وكوريا الجنوبية والسنغال والولايات المتحدة الأمريكية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان