أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

''مصراوي'' ينفرد بنشر فيديو أهالي قرية بالشرقية يقتلون شابين بعد خطفهما طفلا وقتله


''مصراوي'' ينفرد بنشر فيديو أهالي قرية بالشرقية يقتلون شابين بعد خطفهما طفلا وقتله

أهالي قرية بالشرقية يقتلون شابين بعد خطفهما طفلا وقتله

2/19/2013 8:35:00 PM

الشرقية – أحمد الديب:

سادت حالة من الذعر بين أهالي قرية ''الأخيوة'' التابعة لمركز الحسينية بمحافظة الشرقية، بعدما قام الأهاليج بتطبيق حد الحرابة على شابين وذبحهما بعد خطفهما طفلا من القرية ويدعى بلال سعد الدين 13 فى العقد الثاني من العمر.

أهالي قرية بالشرقية يقتلون بلطجية على مرأي ومسمع من الجميع

شاهد الفيديو

قتل شابين بالشرقية

تلقى اللواء محمد كمال جلال مساعد وزير الداخلية ، مدير أمن الشرقية إخطارا من النقيب أشرف ضيف رئيس مباحث مركز شرطة الحسينية، بقيام عشرات الأهالي بقرية الإخيوة بنطاق المركز بالإمساك بشابين بعد قيامهما بخطف طفل فى الثالثة عشرة من عمره ويدعى بلال سعد الدين أبو العطا والقيام بقتله.

حيث قام الأهالي بالتعدي على الشابين بالضرب المبرح، بعد ذلك قاموا بذبحهما على مرآي ومسمع من جميع الأهالي، والتمثيل بجثثهما عن طريق جرها فى الشوارع وصولا إلى مدخل القرية حيث قام الأهالي بتعليق الجثتين على أعمدة الإنارة ثأرا للطفل المقتول .

على الفور، انتقلت الأجهزة الامنية إلى موقع الحادث لتحرير الجثتين من يد الأهالي وتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، بإشراف المستشار حسام النجار المحامي العام الاول لنيابات شمال الشرقية ، كما كلفت النيابة المباحث بالتحري عن الواقعة وتحديد هوية الشابين .

وتعد تلك المرة هى الثانية عشر التى يقوم خلالها أهالي الشرقية بضبط المتهمين والبلطجية وقتلهم والتمثيل بجثثهم، دون انتظار الشرطة فى ظل حالة الانفلات الأمني التى تشهدها المحافظة فى أعقاب ثورة 25 يناير والتى كان آخرها التمثيل بجثث اثنين من البلطجية بقرية انشاص البصل التابعة لمركز الزقازيق، بعد قيامهما بممارسة أعمال البلطجة وترويع الأهالي.


اقرأ أيضا:

مقتل شاب متأثرًا بإصابته قرب كوبري ''قصر النيل''

الكلمات البحثية:

وزير الداخلية | قرية الأخيوة | وزير الداخلية | محافظة الشرقية | نيابات شمال الشرقية | |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل