إعلان

استثمارات 10 مليارات جنيه.. تفاصيل مشروع دورة بالشركة بين الإسكان و"MBG"

11:56 م الأحد 31 ديسمبر 2023

الدكتور محمود العدل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
قال الدكتور محمود العدل، رئيس شركة MBG، للاستثمار العقارى، إن الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرنية، هي الآلية الأفضل في الوقت الحالي لشركات التطوير العقاري، حيث تعتبر الشراكة فرصة جيدة لزيادة الاستثمارات في وقت قصير وكذلك زيادة تنفيذ المشروعات حيث توفر هيئة المجتمعات الأراضي وفي نفس الوقت يستثمر الطور مباشرة بها.

وأكد أنه تم البدء في تنفيذ مشروع جديد بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية على مساحة 42 فدانا في منطقة رأس البر، وهو مشروع دورة، على أن تحصل هيئة المجتمعات العمرانية على جزء مالي وجزء عيني عبارة عن وحدات في المشروع.

وأشار إلى أن حجم الاستثمارات في المشروع تصل لـ10 مليارات جنيه، على أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل خلال 4 سنوات وعلى 3 مراحل إنشائية ويتكون المشروع من 2000 وحدة.

وتابع: يتراوح سعر المتر في مشروع دورة برأس البر من 35 ألف جنيه وحتى 49 ألف جنيه وفقا لمكان ومواصفات الوحدة والتي تبدأ مساحتها من 75 متر وحتى 210 متر".

وحول زيادة الأسعار، قال العدل، إن السوق العقارى المصرى يواجه تحديات كبرى فى الوقت الراهن، ولكن الشركة تسعى لتسليم المشروع طبقا للموعد المحدد، موضحا أن تمويل المشروع بالكامل سيكون تمويل ذاتى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان