إعلان

متر الشقق يصل لـ50 ألف جنيه في مدينة المستقبل سيتي

09:00 ص الإثنين 30 أكتوبر 2023

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
قال عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو، إن مدينة المستقبل سيتى أصبحت من أهم المدن في شرق القاهرة بسبب موقعها المتميز والخدمات المتواجدة بها، لافتًا إلى أن سعر المتر السكني وصل لـ50 ألف جنيه في الوقت الحالي.

وأضاف سليمان، أن سعر متر الفلل وصل لـ 100 ألف جنيه، وهذه أسعار بيع غير مسبوقة، لافتا إلى أنه يوجد طلب كبير على الشراء حيث تم طرح بيع 2000 وحدة، جاء عليهم أكثر من 12 ألف طلب للحجز في مشروع الشركة بمدينة المستقبل سيتي.

وكانت شركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية، أعلنت عن تدشين ووضع حجر الأساس لمنطقة "MERCATO وهي واحدة من أكبر مناطق الخدمات المتكاملة بمدينة "مستقبل سيتي"، تمتد على مساحة 22 فدانا بالمرحلة الثالثة لتلبية كافة احتياجات سكان المدينة باستثمارات حالية تصل إلى 500 مليون جنيه، ومخطط لها استثمارات مستقبلية تصل إلى مليار جنيه.

وقال أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "ميدار" للاستثمار والتنمية العمرانية، إنه يتم حاليا الاستعداد لإطلاق مدينة سكنية جديدة على مساحة تتجاوز 6 آلاف فدان بمنطقة شرق القاهرة.

يساهم في رأس مال شركة ميدار بنك مصر بنسبة 40% وبنك الاستثمار القومى بنسبة 34.4% وشركة المقاولون العرب بنسبة 10.94% والبنك الأهلي المصري بنسبة 8.9% ومصر كابيتال بنسبة 5.65%.

فيديو قد يعجبك: