إعلان

السعودية المصرية تستهدف 3 مليارات جنيه مبيعات بالربع الأول من 2023

03:31 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

المهندس محمود طاهر الرئيس التنفيذي للشركة السعودية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - صفاء أرناؤوط:

تستهدف الشركة السعودية المصرية تحقيق مبيعات بقيمة 3 مليارات جنيه من مشروعاتها خلال الربع الأول من العام المقبل، كما تخطط لتسليم حوالي 800 وحدة وذلك وفقًا لـ"محمد الطاهر الرئيس التنفيذي للشركة".

وأضاف الطاهر لـ"مصراوي" أن السعودية المصرية تستهدف رفع حجم مبيعاتها بنسبة 15% خلال العام المقبل مقارنة بالعام الحالي، وحققت الشركة مبيعات بقيمة 7.5 مليار جنيه خلال 2022.

وتم تأسيس الشركة السعودية المصرية للتعمير عام 1975، من خلال اتفاقية دولية بين الحكومة المصرية، ممثلة فى وزارة الإسكان وهيئة المرافق والمجتمعات العمرانية، مع حكومة المملكة العربية السعودية ممثلة فى وزارة المالية بالمملكة.

وأوضح الطاهر، أن السوق العقاري المصري تأثر بشكل كبير بالحرب الروسية الأوكرانية، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار مواد البناء وهو ما أدى لتأخر تنفيذ بعض المشروعات لمدة 3 شهور، نتيجة تأخر المقاولين في تقديم عروضهم التسعيرية لمواد الخام، نظرًا لعدم استقرار السوق.

وتطور الشركة السعودية المصرية بالسوق المصري 7 مشروعات، مشروع دمياط الجديدة، أسيوط الجديدة والتجمع الخامس والعاصمة الإدارية بالإضافة إلى مشروع نايل تاورز، سنترال القاهرة الجديدة، وأخيرًا ريزوت بمدينة دمياط، بالإضافة إلى تسويق عدة مشروعات تابعة لهيئة المجتمعات العمرانية بالحي اللايتين بالعلمين الجديدة ومشروع صواري بمدينة الإسكندرية.​

فيديو قد يعجبك: