إعلان

"بريكزي" تتعاقد على تسويق "IL Mondo" والمتر يصل لـ9 ألاف جنيه

03:22 م الأحد 09 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تصوير-هاني رجب:

أعلنت شركة بريكزي، لإدارة المشروعات، تعاقدها على تسويق مشروع IL Mondo، لصالح شركة الإيمان للمقاولات خلال مؤتمر صحفى عقد اليوم.

قال المهندس أحمد سليم، رئيس مجلس إدارة "بريكزي"، إن مشروع IL Mondo يقام على مساحة 4 أفدنه بموقع مميز بمدينة 6 أكتوبر، ويضم نحو 100 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 165 متر وحتى 300 متر بسعر 9 آلاف جنيه للمتر إلى جانب مول تجارى يشمل 36 محلًا تجاريًا ومنطقة ترفيهية باجمالي مبيعات مستهدفه يصل إلى 300 مليون جنيه.

أوضح سليم، أن الشركة تستهدف الانتهاء من مبيعات مشروع IL Mondo خلال 3 اشهر في ظل الخبرة الكبيرة التى تمتلكها بريكزى فى تسويق مشروعات بمدينة 6 اكتوبر.

ويبلغ حجم مبيعات بريكزى من بداية العام 2.5 مليار جنيه من بيع اكثر من 1200 وحدة لكبرى شركات التطوير العقاري، وتسعى بريكزى إلى ان تكون هى الخيار الدائم لشركات التطوي عندما يتعلق الأمر بالبيع والتسويق وتتوقع تحقيق 4 مليارات جنيه بنهاية العام.

أضاف المهندس محمد مندي، عضو مجلس إدارة ومدير عام شركة الايمان، أن الشركة بدأت نشاطها فى القاهرة بتنمية مشروع IL Mondo، ونفذت نحو 40% من إنشاءات المشروع قبل البدء في المبيعات للتأكيد على مصداقية الشركة وقوة موقفها المالي إلى جانب سرعة بناء اسم الشركة في القاهرة.

وأوضح أن الشركة تخطط لزيادة محفظة أراضيها داخل القاهرة الكبرى خلال العام المقبل و تسعى إلى إطلاق عدة مشروعات.

فيديو قد يعجبك: