إعلان

بدء تنفيذ "ذا سيتي بارك" بالعاصمة الإدارية باستثمارات 6 مليارات جنيه

07:48 م الثلاثاء 31 يوليه 2018

ارشيفية - العاصمة الأدارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة ماستر جروب العقارية، بدء تنفيذ مشروعها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة "THE CITY PARK" الشهر المقبل، والمقام على مساحة 63 فدانًا.

وقال محمد لاشين، العضو المنتدب للشركة، إن تنفيذ هذا المشروع يأتي بعد نجاح الشركة في مشروعها الأول The City بالعاصمة الإدارية الجديدة، والمقام على مساحة 54 فدانًا باستثمارات 4.5 مليار جنيه، لافتًا إلى أن المشروع يقع في أكثر المناطق تميزًا بالعاصمة الإدارية الجديدة بشارع محمد بن زايد وخلف الكاتدرائية الجديدة بالعاصمة.

وأضاف "لاشين"، في بيان اليوم، أن الشركة نجحت في الحصول على أرض جديدة بمساحة 63 فدانًا بعد نفاد وحدات مشروعها الأول في العاصمة الإدارية "ذا سيتي" لإقامة مشروع ضخم تحت اسم The City Park، والذي يتميز بانتشار مجموعة متميزة من الفيلات والقصور والشقق السكنية بنظام الدوبليكس.

وتابع العضو المنتدب للشركة، أن الاستثمار بالعاصمة الإدارية أصبح حقيقة بفضل الدعم الحكومي المقدم لكل العاملين فيها خاصة المطورين العقاريين، قائلًا إن العاصمة الإدارية ستصبح أول مدينة ذكية في مصر تعتمد على بنية تحتية تكنولوجية عملاقة وتجهيزات فنية وعقارية على أعلى مستوى لخدمة المواطنين.

فيديو قد يعجبك: