إعلان

المقاولون العرب: 8 مليارات جنيه حجم أعمالنا بالعاصمة الإدارية والعلمين الجديدتين

03:29 م الأربعاء 30 مايو 2018

المهندس محسن صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس محسن صلاح، رئيس شركة المقاولون العرب، إن حجم أعمال الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة وصل إلى 3 مليارات جنيه، من خلال أعمال الطرق والمرافق، لافتًا إلى أن الشركة انتهت من 80% من أعمال الوحدات السكنية بإجمالى 78 عمارة سكنية، تشمل نحو 2440، والتي تتم مع وزارة الإسكان، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وتابع: "أعمال البنية التحتية التي يجري تنفيذها في العاصمة الإدارية تصل إلى مساحة 550 فدانا، وتتضمن أعمال شبكات المياه والصرف الصحي بتكلفة تقترب من المليار جنيه، لافتًا إلى أن معدلات التنفيذ تخطط الـ60%".

وأضاف رئيس شركة المقاولون العرب، لمصراوي، اليوم الأربعاء، أنه جرى الاتفاق مع وزارة الإسكان على تنفيذ 4 أبراج في مدينة العلمين الجديدة بارتفاع 30 دورًا، بتكلفة تصل إلى 2 مليار جنيه، لافتًا إلى أن حجم أعمال الشركة بخلاف الأبراج في العلمين الجديدة وصل إلى 3 مليارات جنيه، وتستحوذ الشركة على تنفيذ الممشى السياحي بامتداد كورنيش مدينة العلمين بطول 14 كم، بجانب أعمال كبارى البواغيز لمداخل البحيرات بالمدينة، والمرافق والطرق.

وبالنسبة لمدينة المنصورة الجديدة، أوضح صلاح أنه جرى البدء في تنفيذ كورنيش المدينة، وهناك مفاوضات على أن ننفذ الأبراج السكنية الموجودة في المدينة لكننا لم نتفق على قيمة مالية مع وزارة الإسكان حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: