إعلان

"بروبرتي فايندر": القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الأكثر طلبًا في مصر

08:45 م الأربعاء 23 مايو 2018

مايكل لحياني، الرئيس التنفيذي لمجموعة بروبرتي فاين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال محمد حماد، مدير شركة بروبرتي فايندر مصر، إن مدينة القاهرة الجديدة جاءت في صدارة المدن الأكثر بحثًا عن شراء عقارات بها، تبعها العاصمة الإدارية، و6 أكتوبر والشيخ زايد، والشروق.

وأوضح حماد، في تصريحات لمصراوي، أنه بعد وقوع أزمة غرق التجمع الخامس، ستعتمد الشركات العقارية في تسويقها لمشروعاتها في المدن الأخرى على تصدير جودة البنية التحتية للمشروعات والخدمات التكنولوجية لجذب العملاء.

واستبعد حماد حدوث ما يعرف باسم "الفقاعة العقارية" في السوق المصري، حيث تعتمد 90% من التعاملات داخل القطاع العقاري على المدخرات والدفع النقدي وليس من خلال القروض، كا يوجد طلب حقيقي على شراء العقارات وبالتالي لا يوجد مجال لحدوث فقاعة عقارية، لافتًا إلى أن عمليات الطلب على الشراء مستمرة وبالتالي الأسعار لن تتراجع.

وأضاف مدير بروبرتي فايندر مصر، أن السوق العقاري المصري مقبل الفترة المقبلة على حركة رواج كبيرة، كنتيجة لانتهاء أجل الودائع الإدخارية ذات الفائدة المرتفعة خلال الشهرين الممقبلين، متوقعًا أن تتحول نحو 50% من إجمالي تلك الودائع للاستثمار في العقار.

أوضح أن تنفيذ وزارة الإسكان لمشروعات سكنية متنوعة يعزز دور الوزارة في دعم الشرائح السكنية المختلفة بالسوق العقارية، والمساهمة في تلبية جزء من الطلب الكبير الذي تتمتع به السوق العقارية المحلية.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة بروبرتي فايندر، مايكل لحياني، إن مجموعة "بروبرتي فايندر" المتخصصة في تسويق العقارات عبر الإنترنت، تتواجد منذ عام 2007 في الإمارات ووصلت الآن إلى 8 دول عربية من ضمنهم مصر والسعودية، نظرًا للطلب لأن هذه البلدان يوجد طلب حقيقي على العقار.

وأضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة بروبرتي فايندر، لمصراوي، إن الشركة تتعامل مع كبار المطورين العقاريين وشركات التسويق العقاري المرخصة، حتى يتم تخديم خدمة ذو جودة عالية للعملاء، لافتًا إلى أن العملاء يبحثوت عن مطور ذو سمعة جيدة، ووحدات سكنية تم تنفيذها بجودة عالية وفي أماكن مميزة، بجانب السعر المناسب وطرق السداد.​

فيديو قد يعجبك: