إعلان

انطلاق فعاليات القمة الأولى للقادة المصريين بمشاركة "ماونتن فيو"

03:22 م الإثنين 02 أبريل 2018

شركة ماونتن فيو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة "ماونتن فيو"، مشاركتها في القمة الأولى للقادة المصريين؛ لتحسين الأداء كشريك رسمي، ويشارك ضمن المتحدثين أيمن إسماعيل، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ماونتن فيو- دار المعمار، وأيمن إسماعيل مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو، واللذين يتحدثان عن عدد من القضايا مثل التغلب على البيروقراطية والهرمية في مختلف مؤسسات قطاع الأعمال ودور التمويل في التغلب على عواقب تنفيذ المشروعات.

وقال أيمن إسماعيل، في بيان، اليوم الاثنين: "شراكة ماونتن فيو مع القمة الأولى للقادة تؤكد على دعمنا للمبادرات التي تتيح المزيد من التواصل بين الخبرات والكوادر الشابة، حيث تستهدف القمة القادة الشباب ورواد الأعمال وأصحاب المبادرات والمشروعات الناشئة، التي تمثل عماد الاقتصاد العالمي والأمل الأكبر الذي نُعول عليه لتحقيق المزيد من النهوض".

وأوضح عمرو سليمان، أهمية المشاركة في هذه القمة التي تعد من المنصات الأولى في مصر التي تبحث العقبات التي تواجه المشروعات والأعمال، وتعوق التنفيذ السليم للاستراتيجيات والفرص الغير مستغلة التي من شأنها أن تضاعف جهود التنمية في مختلف المجالات.

يشار إلى افتتاح القمة الأولى للقادة المصريين لتحسين الأداء تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية، ووزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ووزارة التنمية المحلية، وجامعة الدول العربية.​

فيديو قد يعجبك: