إعلان

انطلاق "IPS" أكبر معرض عقاري بالشرق الأوسط الأسبوع المقبل

02:40 م الإثنين 02 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

ينطلق الأسبوع المقبل خلال الفترة من 9 إلى 11 أبريل في دبي فعاليات معرض "IPS 2018"، أكبر معرض عقاري في الشرق الأوسط بتواجد مصري للمرة الأولى منذ انعقاد المعرض.

وحسب بيان، اليوم الاثنين، يشارك بالمعرض عدد من الشركات الكبرى والرائدة منها ماونتن فيو للتطوير العقاري، إعمار مصر للتنمية، رؤية القابضة للاستثمار العقاري، مانجروفي الجونة، درة، الشرقيون للتنمية العمرانية "OUD "، السعودية المصرية للتعمير "سيكون "، الصفوة، ابن سينا" سيسيليا لاجون"، ماستر بلدر جروب "بوكا العاصمة الادارية "، امتلاك جاروالة الساحل الشمالى وكذلك شركة "MREC" " مكانك للخدمات العقارية " والتى تروج مشروعات لصالح شركات تطوير عقارى كبرى منها سوديك وبالم هيلز، كما يشارك بالمعرض مؤسسات مالية مصرفية كبرى كبنك مصر.

وقال محمود عبدالحليم، رئيس مجلس إدارة شركة "MREC"، للخدمات العقارية المتكاملة، الشريك المصري لمعرض "IPS 2018" أن التواجد والمشاركة الأولى للشركات المصرية بالمعرض يحظى باهتمام دولي من العملاء العرب وبمختلف دول العالم، وتتلقى الشركة استفسارات يومية من العملاء عن الشركات المصرية ومشروعاتها، متوقعًا أن يشهد المعرض إقبالاً كبيرًا على المشروعات المصرية.

ونوه إلى بدء "MREC" في الحملة الدعائية للمعرض، باتباع آليات متنوعة تأتي في مقدمتها الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، وكذلك وسائل الإعلام والرسائل النصية للهواتف وتبلغ تكلفة الحملة الدعائية حوالى 100 ألف دولار، وجرى الاتفاق مع 138 راعٍ إعلامي للمعرض.

وأوضح المهندس هشام شكري، رئيس المجلس التصديري المصري للعقار، ومجموعة رؤية القابضة للاستثمار العقاري، أن المعرض يعد إحدى الفرص الحقيقية للترويج للمشروعات المصرية خارجيًا، وتعريف رؤس الأموال الأجنبية بها ولدعم ملف تصدير العقار، مشيرًا إلى أن السوق المصري يمتلك العديد من شركات التطوير الجادة والرائدة والتي تسهم في تقديم مشروعات ومنتج عقاري مميز على قدم المساواة بأفضل الأسواق العربية والعالمية.

وقال عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، إن معرض "IPS" دبي يعد أول معرض عقارى تشارك به ماونتن فيو منذ انطلاقها في السوق المصرية، ولم تشارك من قبل في أي معارض داخل أو خارج مصر وفضلت هذا العام أن يصبح "IPS 2018"، أول مشاركات الشركة لما يحظى به من اهتمام دولي وعالمي من قبل العملاء العرب والأجانب.

وأكد المهندس درويش حسنين الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير، على أن السوق المصري يمتلك العديد من المشروعات المميزة والشركات الرائدة والجادة والتى لابد من تسليط الضوء عليها وإتاحة فرص دائمة لها لعرض مشروعاتها خارجيًا ومخاطبة شرائح العملاء العرب والأجانب، مشيرًا إلى أن العقار المصري يعد أحد أهم المصادر القادرة على جذب العملة الأجنبية إلى مصر وتحقيق الازدهار الاقتصادي.

وبدوره أضاف عمر درة، العضو المنتدب لشركة درة، أن الشركة تتواجد بمعرض "IPS 2018" بباقة مميزة من مشروعاتها العقارية وتأتي المشاركة في المعرض؛ للحرص على الترويج لمنتجاتها بالخارج وعبر أكبر الفعاليات والأحداث العقارية.​

فيديو قد يعجبك: