إعلان

"بالم هيلز" تطرح مشروعين بمعرض "Egypt Property Show" بدبي

10:10 م الأربعاء 11 أبريل 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تشارك "بالم هيلز للتعمير" في معرض "Egypt Property Show" المقرر انطلاق فعالياته في مدينة دبي خلال الفترة من 12 إلى 14 إبريل الجاري.

وتعتزم شركة "بالم هيلز"، خلال مشاركتها في المعرض طرح مشروعاتها بالسوق المصري، والتي تتناسب مع مختلف رغبات العملاء.

وقال المهندس محمد سلطان الرئيس التنفيذي لشركة بالم هيلز، إن المشاركة القوية في معرض Egypt Property Show تعكس تميز الشركة و تؤكد نجاح استراتجيتنا التي تسعى لتعزيز القطاع العقاري المصري بمجموعة متميزة من المشروعات، التى تعتمد على الجودة والدقة في تسليم الوحدات والتنوع الكبير لخدمة كافة الأذواق.

وأوضح أنه سيتم طرح مشروعين في المعرض الأول هو "كابيتال جاردنز" والذي يمتد على مساحة 103 فدان أي ما يقرب من 434 ألف متر مربع، ويتضمن 2500 منزل، وتبلغ المساحة المخصصة للبناء 21% من المساحة الإجمالية للمشروع بينما 79٪ من المساحة تتضمن مناظر طبيعية وحدائق متصلة بممرات المشاة وممرات للدراجات للسماح بحرية التنقل والتجول.

وتابع: المشروع الثاني هو مشروع "ذا كراون" الذى يمثل المرحلة الأخيرة من بالم هيلز أكتوبر ويقع أعلى مجموعة تلال في منطقة متميزة على مساحة 190 فدانًا، ويضم المشروع 658 فيلا ووحدات عائلية تضم 4 شقق سكنية، ويتوافر بالمشروع نادي اجتماعى ورياضى ونادي صحي، وملعب جولف.

يعد معرض "Egypt Property Show" أول معرض عقاري مصري متميز تنظمه شركة تواصل وشركة الأهرام للإعلان بالشراكة مع Spectrum Consultants Dubai. وقد بدأت الحملة الترويجية في دبي في مايو 2017 مع أجندة قوية لعام 2018، كما تمضنت الحملة الترويجية الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والكويت، ويقدم المعرض عرضا دوليا لسوق العقارات المصري وتسليط الضوء على قطاع العقارات المصري وما يتميز به من مشروعات عملا

فيديو قد يعجبك: