توقيع اتفاقية بين "المستقبل وصبور" و"الأهلي" لتطوير "CITY OF ODYSSIA"

12:56 م الأحد 25 مارس 2018
توقيع اتفاقية بين "المستقبل وصبور" و"الأهلي" لتطوير "CITY OF ODYSSIA"

كتب- محمد عبدالناصر:

وقعت كل من شركة "المستقبل للتنمية العمرانية" و"الأهلي للتنمية العقارية" مع البنك الأهلي المصرى عقد اتفاق بفتح حساب بنكى وسيط "Escrow Account"، في إطار تفعيل أحد بنود عقد الشراكة بين "المستقبل والأهلي للتنمية" لتطوير مشروع "CITY OF ODYSSIA" على مساحة 578 فدانًا بمستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة.

وحسب بيان، اليوم الأحد، جرى توقيع العقد بمقر شركة المستقبل بحضور المهندس عصام ناصف، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية والمهندس أحمد صبور، العضو المنتدب لشركة الأهلي للتنمية العقارية ويحيى أبوالفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري.

وقال المهندس عصام ناصف، إن التعاون الثلاثي بين الشركة والأهلي للتنمية العقارية والبنك الأهلي المصري، سيحقق أهداف الشركة بخلق نموذج فريد وناجح للشراكة، وكذلك توفير منتج جيد ومبتكر يمثل إضافة للسوق المصرية.

ونوه إلى أن مشروع "CITY OF ODYSSIA" من أول المشروعات التي تطبق المفهوم الحقيقي للمدينة المتكاملة والشاملة، ويشتمل على خدمات مبتكرة وتصميمات فريدة تلبي مختلف احتياجات العملاء، وحرص فريقا عمل شركتي المستقبل للتنمية العمرانية والأهلي للتنمية العقارية على التعاون والتضافر للخروج بمنتج مبتكر وإضافة حقيقية للسوق المصرية، مشيرًا إلى التعاقد مع أحد أكبر المكاتب الاستشارية لتنفيذ أعمال التصميمات الخاصة بالمشروع.

وشدد على أن شركة المستقبل للتنمية العمرانية حريصة على انتقاء المطورين العقاريين الجادين وأصحاب الخبرات وسابقة الأعمال القوية في السوق المصرية لتحقيق خطة التنمية المستهدفة بمدينة مستقبل سيتى وتحقيق نموذج فريد للمدن العمرانية المتكاملة، مشيرًا إلى أن الشركة حريصة على تذليل جميع العقبات التي تواجه شركات التطوير العقارى لدفع العمل والإنجاز بالمشروعات وتحقيق التنمية السريعة.

وقال المهندس أحمد صبور، إن تضافر الخبرات من خلال التعاون الثلاثي بين المستقبل والأهلي للتنمية والبنك الأهلي سينعكس إيجابيًا وسريعًا على أعمال التنمية والتطوير بالمشروع، ويحرص كل طرف على تذليل العقبات والحفاظ على مصلحة الشركاء بما يمثل نموذجًا مثاليًا للشراكة، مشيرًا إلى أن شركة الأهلي تعد من أوائل المطورين بمستقبل سيتى، ومن أكثر الشركات الحاصلة على أراض بها نتيجة ثقتها الكاملة في إدارة شركة المستقبل وحجم أعمال التنمية السريع التي تشهدها المدينة في فترة زمنية قصيرة، وبالنسبة للبنك الأهلي فقد تعاونت شركة الأهلي مع البنك خلال فترة امتدت لـ "24 عامًا" نتيجة للسياسة الاحترافية المتبعة في سياساته.

من جانبه قال يحيى أبوالفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن البنك وفقًا للتعاقد المبرم يؤدي دور تنظيم إيداع الإيرادات وتوزيعها على الشركاء.

إعلان

إعلان

إعلان