هيلتون توقع عقدا لإدارة منتجع "مانجروفي" في مدينة الجونة

06:10 م الثلاثاء 13 مارس 2018
هيلتون توقع عقدا لإدارة منتجع "مانجروفي" في مدينة الجونة

القاهرة- مصراوي:

قالت شركة هيلتون، اليوم الثلاثاء، إنها وقعت عقد إدارة منتجع جديد لدبل تري من هيلتون، إحدى علامات هيلتون التجارية، مع شركة مانجروفي للاستثمار العقاري والسياحي، لإدارة منتجعها الجديد في مدينة الجونة بالبحر الأحمر.

ومن المقرر البدء في الإنشاءات الخاصة بمنتجع دبل تري من هيلتون مانجروفي الجونة أواخر العام الحالي، حيث يضم المنتجع 179غرفة فاخرة تمثل جزءا من المخطط العام لكومباوند مانجروفي ريزيدانس بمدينة الجونة، بحسب بيان من الشركة حصل عليه مصراوي.

ويمثل منتجع دبل تري من هيلتون مانجروفي الجونة مركزاً محورياً بكومباوند مانجروفي ريزيدانس الذي يضم 700 وحدة سكنية على شاطئ مانجروفي، الي جانب العديد من مرافق وخدمات الرياضات المائية وحمامات سباحة متعددة بالإضافة الي عدد من المطاعم علي البحر وبالمنتجع.

وقالت منى السويدي، رئيسة شركة مانجروفي للاستثمار العقاري والسياحي: "يسعدنا التعاون مع شركة هيلتون في تطوير أحد أول منتجعات الشركة تحت علامة دبل تري من هيلتون في السوق المصري".

تجدر الإشارة إلى أنّ هيلتون تدير حالياً 17 فندقاً ومنتجعاً في مصر، ويمثل دبل تري من هيلتون مانجروفي الجونة واحداً من الفنادق الثمانية تحت الإنشاء التي ستنضم لسلسلة الفنادق التي تديرها الشركة في السوق المصري خلال السنوات القادمة.

إعلان

إعلان

إعلان