إعلان

أعرف أكثر عن البروج

07:54 م الأحد 18 نوفمبر 2018

مشروع البروج

·إعلان تحريري


تعد شركة كابيتال جروب بروبرتيز والتي تأسست عام 2015 لتلبية احتياجات السوق العقاري المصري وخلق مجتمعات متكاملة ومستدامة في مصر، واحدة من كبريات الشركات التي تقدم معايير جديدة لتطوير العقارات في مصر بين التطورات العالمية في مجال التطوير العقاري.

ويعد مشروع البروج، أولى مشروعات شركة كابيتال جروب بروبرتيز بمصر، والتي تهدف من خلاله إلى إحداث نقلة حقيقية وتغيير إيجابي في القطاع العقاري، ولذلك تحرص كابيتال جروب بروبرتيز أن يكون مشروعها البروج نموذجاً مثالياً للمجتمعات العمرانية الحديثة والمتكاملة من كافة النواحي الإجتماعية والثقافية والترفيهية، ليكون بذلك أول مجتمع متكامل يلبي احتياجات العملاء.

ويتميز مشروع البروج بموقعه الاستراتيجي الذي يربط بين شرق وغرب ووسط القاهرة حيث يُبعد 20 دقيقة من هيلوبوليس، 15 دقيقة من القاهرة الجديدة، و15 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.

وانطلاقاً من إيمانها بان الثقافة ركناً أساسياً لا غنى عنه في كل المشروعات العمرانية المتكاملة، حرصت كابيتال جروب بروبرتيز من خلال شركائها علي انشاء مسرح البروج بإدارة ساقية الصاوي والذي شهد أكتوبر 2018 الماضي إفتتاحه بتكلفة انشائيه تقدر بـ17 مليون جنيه ويعد رئه ثقافية بمنطقة شرق القاهرة ويستوعب 2500مقعد او 7000 شخص واقف، ويأتي ذلك تطبيقاً لفلسفة ورؤية كابيتال جروب بروبرتيز للمجتمع المتكامل الذي لا يقتصر علي الوحدات السكنية فقط، وليكون بذلك أول مركز ثقافي لخدمة سكان مشروع البروج والمناطق المجاورة بشرق القاهرة.

ويضم البروج الذي يعد نقلة نوعية حقيقية وتغيير إيجابي في القطاع العقاري، 70 فدانا من الأشجار والنباتات المثمرة حيث أنشئت الشركة بالشراكة مع البستان اكوابونيكس الــ Park Orchard وذلك لبناء وزراعة حديقة متعددة الاغراض باشجار مثمرة حيث تهدف كابيتال جروب بروبرتيز لتغيير مفهوم المساحات الخضراء من مجرد مكان للزينة الي مكان مثمر ومنتج مما يضفي لمسة جمالية علي المشروع ويحدد مفهوم جديد للحدائق في القاهرة، ومن المقرر إفتتاح أولي مراحلها خلال شهر نوفمبر من عام 2018 والانتهاء من إنشائها بالكامل خلال عام 2019.

ولأنها تسعي دوما إلى التميز والانفراد فقد حرصت كابيتال جروب بروبرتيز وبالشراكة مع SABIS على انشاء مدارس كادموس وهي أولى المدارس الدولية بمصر داخل مشروع البروج، وذلك علي مساحة 12 ألف متر مربع للمباني و17 الف متر مربع لمنطقة الملاعب الرياضية، حيث تهدف الشركة لتوفير فرصة للأجيال من الشباب للتمتع بفرصة متميز وفريدة للتعليم الجيد بمصر فضلاً عن اعدادهم لمواجهة تحديات الغد.

ومن المقرر أن تبدأ المدرسة نشاطها بعدد محدود من المقاعد خلال سبتمبر 2019، على أن يكون العمل بكامل طاقتها خلال سبتمبر2020 وبحد أقصى 2000 طالب.

ويعد نظام SABIS التعليمي برنامج أكاديمي متكامل وشامل من الروضة حتى الصف الثالث الثانوي ويستخدم تكنولوجيا متطورة لتزويد الطلاب بأسس المعرفة والمهارات الأساسية التي تمكنهم من استخدامها كنقطة انطلاق للتعلم في الكلية وخارجها.

ولأنها من المجتمعات العمرانية المتكاملة يضم مشروع البروج أيضا القرية الذكية المقرر البدء في إنشائها في الربع الأول من عام 2019، ومركز البروج ميديكال ديستركت، بالإضافة إلى مسجد الشيخ زايد.

فيديو قد يعجبك: