إعلان

أشرف دويدار: طرح أراض بالصعيد بأسعار مخفضة يخدم أهداف الدولة القومية

05:12 م الإثنين 29 يناير 2018

المهندس أشرف دويدار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري، عن اتخاذها خطوات للاستثمار في صعيد مصر وذلك في إطار حرصها على دعم منطقة الصعيد وتحقيق التنمية الشاملة التي تهدف إليها الأجندة القومية 2030 وهو ما جاء متماشيًا مع الخطوات الأخيرة التي تم اتخاذها في هذه المنطقة.

وأكد المهندس أشرف دويدار، العضو المنتدب بشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري، أنه مع إطلاق الاجندة القومية للتنمية المستدامة أصبح التوجه إلى محافظات مصر المختلفة وخاصة الصعيد امراً حتمياً يجب الالتفات إليه، بل واجب قومي يجب على جميع المستثمرين المشاركة فيه لتحقيق خطة التنمية التي ستساهم بدورها في خدمة جميع الأطراف بما فيهم اهل الصعيد الذين يستحقوا ان نقدم لهم كل الدعم.

وأوضح دويدار، في بيان له اليوم، أن الصعيد به العديد من الفرص التي تبدأ بوجود أراضي متميزة وإمكانيات كبيرة خاصةً بالشرائح المتنوعة، مما يجعلها كنزًا عقاريًا تحتاج تكاتف ومساهمة جميع القطاعات المتمثلة في الهيئات الحكومية والقطاع الخاص لدعمها عن طريق منح مجموعة من التسهيلات والامتيازات لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والعمرانية الشاملة بما يضمن توفير نماذج مشروعات متعددة تختلف عما اعتاد القطاع العام والخاص طرحه.

وأضاف دويدار، إنه يجب على هيئة المجتمعات العمرانية طرح الأراضي على المطورين في مدن الصعيد بأسعار مخفضة وذلك أسوة بالأراضي الصناعية التي طرحت بالمجان في تلك المناطق، لافتًا إلى أن شركة أرضك مهتمة بالتطوير في الصعيد منذ أكثر من عامين رغم وجود مشكلات كبيرة في تلك المناطق.

وتوقع أن يشهد القطاع في 2018 نموًا كبيرًا بسبب المناخ الجاذب للاستثمارات وزيادة الطلب على الفرص العقارية الجديدة، كما نرى مقومات عديدة لجذب الاستثمار خاصة استقرار الأوضاع الاقتصادية والسياسية في مصر مما يدفع المستثمرين المحليين والأجانب لزيادة استثماراتهم في القطاع العقاري.

وألمح دويدار إن السوق العقاري في الصعيد يحتاج إلى أبحاث ودراسات للتعرف على متطلبات هذه المنطقة خاصة وانهم لديهم القدرة المادية والرغبة الشرائية في مجتمعات تماثل الموجودة بالقاهرة.

فيديو قد يعجبك: