إعلان

"معمار المرشدي" يقدم عروضًا خاصة لـ١٥ مشروعًا خلال "هليوبوليس العقاري"

06:55 م الخميس 21 سبتمبر 2017

معرض عقاري بنادي هليوبلس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:
تقدم شركة "معمار المرشدي" عروضًا تسويقية خاصة على مشروعاتها بالكامل خلال مشاركتها في معرض "هليوبوليس العقاري" المقام بنادي "هليوبوليس" بمصر الجديدة أيام الخميس والجمعة والسبت.

ومن أبرز مشروعات الشركة التي يقع معظمها في المسافة من "كارفور المعادي" وحتى طريق العين السخنة والبالغ عددها ١٥ مشروعًا، مشروع "وان قطامية" الذي سيتم تسليم وحداته خلال ٦ أشهر، ومشروع "القطامية جات" ويراوح سعر المتر فيه من ٨١٠٠ لـ٨٣٠٠ جنيه، فضلًا وتقدم الشركة عرضًا خاصًا خلال المعرض وهو مقدم ٥٪‏ وتقسيط ٣ سنوات بدون فوائد، أو تقسيط من السنة الرابعة ولـ٧ سنوات بفائدة ٩٪‏، والتسليم بعد ٣ سنوات ونصف، كما يتيح المشروع مساحات "استوديو" من ٥٦ مترًا وحتى مستحات ١٧٧ مترًا للوحدات.

إلى جانب مشروع "دجلة لاند مارك" المقام على مساحة ١٥ فدان، بمساحات تتراوح من ٥٥ مترًا لـ١٥٨ مترًا، وبأسعار تتراوح من ٧٢٠٠ لـ٨٣٠٠٠ جنيه، وبتعاقد ٥٪‏ أيضًا وتقسيط بدون فؤائد لمدة ٣ سنوات أو تقسيط من السنة الرابعة بفائدة ٩٪‏ خلال ست سنوات.

كما تقدم الشركة عرضًا على مشروع "لاك فرونت" المقام على ٣٧ فدانًا عبارة عن ٥٨ عمارة سكنية عبارة عن أرضي وخمسة أدوار بواجهات زجاجية وبأسعار تتراوح من ٨٤٠٠ لـ١٠٣٠٠ للمتر، وبنفس عرض مقدم الدفع والأقساط.

فيديو قد يعجبك: