إعلان

عروض وخصومات في معرض "عقاري".. والافتتاح الرسمي السبت

08:38 م الخميس 27 يوليو 2017

شركات التطوير العقاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

فتح معرض "عقاري"، أبوابه الخميس للزوار، بمشاركة مجموعة كبيرة من شركات التطوير العقاري، وسط إقبال محدود خلال الساعات الأولى لتدشين المعرض.

وقال إيهاب الشرقاوي، نائب مدير إدارة المعرض، إنه تم إرجاء الافتتاح الرسمي للساعة من مساء السبت القادم، في حضور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وتقدم الشركات المشاركة في المعرض، مجموعة من العروض والخصومات لزوارها خلال فترة المعرض الممتد من ٢٧ وحتى ٣٠ يوليو الجاري.

إذ تقدم شركة "معمار المرشدي" خصومات ٨٪‏ لزوار المعرض، وتقدم شركة "OUD" خصومات ١٠٪‏ للزوار، بينما تبنت النسبة الأكبر من الشركات المشاركة سياسة البيع بدون مقدم وإطالة فترة السداد لتصل لـ٨ سنوات في بعض المشاريع.

وعلى هامش المعرض، خصصت مجلة "االبيت" للأثاث والديكور، مساحة لها لعرض منتجاتها لزوار المعرض، من خلال فتح نافذة لبيع وتوزيع نسج المجلات و"الكتالوجات" الصادرة عن مؤسسة الأهرام.

وحرصة مجلة "البيت" على تقديم عرض خاص لزوار المعرض، بخصم ١٠٪‏ في جنيع الشركات المشاركة في المعرض حال الاشتراك في المجلة لمدة عام، و١٥٪‏ في حال الاشتراك لمدة عامين.

في السياق ذاته، خصصت شركات أخرى مساحات لها لتقديم كروت خصم مباشر لزوار المعرض، تضمن هذه الكروت خصم نسب مختلفة على مجموعة من السلع بالتنسيق والتعاون مع كبرى الشركات والمحال التجارية.

فيديو قد يعجبك: