إعلان

"إيماريتس هايتس" تقدم ١٠٪ خصم لمشروع الساحل الشمالي خلال معرض "عمار يا مصر"

09:19 م الجمعة 14 يوليو 2017

"إيماريتس هايتس" تقدم ١٠٪ خصم لمشروع الساحل الشمال

كتبت- ندى الخولي:

قال أحمد طاهر، نائب رئيس مجلس إدارة شركة "إماريتس هاتيس" لقطاع المبيعات، إن الشركة تقدم لعملائها خصم ١٠٪ على جميع مشاريعها خلال فترة معرض "عمار يا مصر" الذي انطلق اليوم في أحد فنادق القاهرة، ويستمر في الفترة من ١٤ حتى ١٧ يوليو الجاري.

كما أشار طاهر، إلى أنه هناك خصم خاص إضافي لعملاء الدفع النقدي.

وعن أحدث مشروعات الشركة، قال طاهر إن الشركة تجهز حاليًا للمرحلة الثالثة من مشروع الشركة في الساحل الشمالي، الذي يضم أعلى "أكوا بارك" فى العالم بارتفاع 45 متراً على شاطىء البحر، والذي من المقرر أن يدخل موسوعة "غينس" للأرقام القياسية.

كما يضم المشروع، الذي تقدر تكلفته الإجمالية ٧ مليار جنيه، بحسب طاهر، "فندقين سياحيين، ومرسى يخوت و٣٠ حمام سباحة ومركز تدريب للغطس، يعد الأول من نوعه في منطقة الساحل الشمالي، إلى جانب طيران شراعي ليس موجود غير في منطقة رأس سدر".

واعتبر طاهر، أن موقع المشروع الذي يقع في الكيلو ١٧٩، وعلى بعد ١٠ كيلو فقط من مرسى مطروح، يعد ميزة هامة؛ مفسرًا "طبيعة المياه ونقائها وهدوئها يزداد بالاقتراب من مرسى مطروح والبعد عن شواطئ الإسكندرية وقرى الساحل الشمالي"، مشيرًا إلى أن المشروع يقع في القلب من خليجي رأس الحكمة وغزال، ما يعطي ميزة مضاعفة لطبيعة المياه الهادئة الأشبه بحمام السباحة.

ونوه نائب رئيس مجلس الإدارة لقطاع المبيعات في الشركة، إلى أن التوجه للتسوق بالساحل الشمالي الجديد يزداد، خاصة بعد إقامة مدينة العلمين الجديدة، والانتهاء من طريق الجديد الرابط بين مطروح والإسكندرية والقاهرة، مشيرًا إلى أن هذا الجزء من الساحل الشمالي، يجذب المصريين في الداخل والخارج والعرب، بينما لا يزال السائح الأوروبي يميل لشواطئ البحر الأحمر وسيناء.

فيديو قد يعجبك: