إعلان

إطلاق مرحلة جديدة من المشروع العقاري "اليكس وست" خلال أيام

12:26 م الأحد 19 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أعلنت شركة بارونز كورت سبورتس آند ليجر، اليوم الأحد، عزمها إطلاق مرحلة جديدة في مشروعها العقاري أليكس وست، بالإسكندرية، تحمل اسم "مريوتس"، خلال أيام.

وقالت الشركة، في بيان لها اليوم، إن إطلاق المرحلة الجديدة، يأتي "بعد النجاح الذي حققته المراحل السابقة من المشروع - أنطونيادس وسانت كاترين- وتزايد الطلب من المجتمع السكندري، ورغبتهم في أن يشمل المشروع شققا سكنية متنوعة المساحات بالإضافة إلى الفيلات الموجودة حاليا".

ويُعد اليكس وست، هو المشروع الوحيد المتكامل بالإسكندرية ذو الأغراض المتعددة "سكني وخدمي وطبي وتعليمي وتجاري وسياحي ورياضي وترفيهي"، بحسب البيان.

ووفقا للبيان، قال علاء الدين سالم، رئيس مجلس إدارة شركة بارونز كورت سبورتس آند ليجر" نهدف لتنفيذ رؤية مستقبلية متكاملة تجعل اليكس وست مثال يحتذي به بين كافة المشروعات العقارية بالإسكندرية، لما له من موقع استراتيجي ومساحة فريدة - 620 فدان- بعيدا عن زحام مدينه الإسكندرية."

وأكد علاء سالم أن إجمالي استثمارات اليكس وست تبلغ 50 مليار جنيه تم توزيعها لضمان تكامل الخدمات بالمشروع بين سكني تبلغ استثماراته 15 مليار جنيه، وسياحي باستثمارات تبلغ 2 مليار جنيه، وطبي باستثمارات 10 مليار جنيه، وتعليمي باستثمارات تبلغ 2 مليار جنيه، ورياضي باستثمارات تبلغ 500 مليون جنيه، ومشروعات تجارية وإدارية تحظى بنصيب كبير من حجم الاستثمارات لما لهما من أهمية ليس فقط لسكان المشروع بل للمجتمع السكندري ككل.

وقال هشام أكرم، العضو المنتدب للشركة، إن المرحلة الثالثة من المشروع مريوتس ستقام على مساحة 120 فدان بإجمالي عدد شقق سكنية تبلغ 4000 شقة، ومساحات مختلفة تبدأ من 146م2 حتى تناسب الشباب السكندري، حيث ستشمل هذه المرحلة17 حي سكني بها 128 عمارة ذات شكال معمارية مبهرة، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك: