إعلان

الشرقيون تنشئ مول "سايد ووك" بالتجمع الخامس باستثمارات 450 مليون جنيه

11:54 ص الأحد 08 أكتوبر 2017

محمد محمد فريد خميس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قال محمد محمد فريد خميس، عضو مجلس الإدارة والمالك لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية، إن شركته تعتزم إنشاء مول "سايد ووك" بمنطقة المثلث الذهبي في التجمع الخامس، بمشاركة شركة بي تو بي للاستثمار والتسويق العقاري، على مساحة 6 آلاف متر مربع.

وأضاف أن حجم استثمارات المول المبدئية تتخطى 450 مليون جنيه ويضم مسطحات تجارية ووحدات إدارية .

وأشار إلى أن المشروع سيسهم في إحياء المنطقة الواعدة وتحفيز الشركات لضخ المزيد من الاستثمارات بها .

وقال إن شركته مهتمة بالحصول على قطع أرض ضمن الأراضي المطروحة حاليا بنظام البيع من قبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة .

وأضاف أن الشرقيون للتنمية العمرانية تستعد لإطلاق مشروع منتجع سكني سياحي متكامل على مساحة 50 فداناً بالساحل الشمالي خلال 2018، وأن الشركة أوشكت على الانتهاء من إجراءات إصدار التراخيص الخاصة به، وإعداد تصميماته.

ويتيح المشروع وحدات بمساحات صغيرة تبدأ من 80 مترا بسعر تنافسي يبدأ من 800 إلى 900 ألف جنيه، وتستهدف الشركة من خلاله تلبية احتياجات الشريحة الأكبر من العملاء .

وأضاف أن الشركة استعانت بالمكتب الاستشارى " Azor " لتصميم المشروع، وسيتم تنفيذه على مصاطب «تبادلية»، بحيث تتمتع جميع الوحدات بإطلالة على البحر والشاطىء الرملي، ويتسم المشروع بواجهة بحرية بطول 350 مترا و تستهدف الشركة تسليم وحدات المرحلة الأولى خلال عامين من تاريخ البدء في الأعمال الإنشائية ، بحسب البيان.

وتنفذ الشركة عدة مشروعات منها هليوبوليس هيلز بجوار جمعية عرابي بالعبور، والكوربة ريزيدنس مصر الجديدة، والبارون سيتي بالطريق الدائري، وأورينتال كوست مرسى علم، وفندق سيتي بيزنيس هوتيل بالعاشر من رمضان، وفندق لابلايا بمارينا الساحل الشمالي، والبارون مول بالقطامية، وفاميلي سنتر الذي يقع على طريق الإسماعيلية.

فيديو قد يعجبك: