إعلان

لأول مرة.. مؤتمر للتمويل العقاري في الصعيد 23 نوفمبر

07:02 م السبت 28 أكتوبر 2017

مؤتمر للتمويل العقاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي:

وقعت شركة ثقة العقارية، بروتوكول تعاون مع بنك المصرف المتحد يتضمن مشاركة البنك في المعارض التي تنظمها "ثقة" وتمويل عملاء المعرض، ضمن مبادرة البنك المركزى لتمويل متوسطي الدخل بفائدة منخفضة.

ومن المقرر تفعيل بروتوكول التعاون في المعرض المقبل للشركة يوم 23 نوفمبر المقبل بمحافظة أسيوط، كأول معرض عقاري يغطي الصعيد.

وقال محمد الدهشوري، رئيس مجلس إدارة شركة "ثقة" إن الشراكة مع بنك المصرف المتحد تهدف لتفعيل مبادرة البنك المركزي لتمويل متوسطي الدخل من خلال تمويل رواد معارض الشركة الذين ينطبق عليهم شروط التمويل، إلى جانب عرض البنك للمشروعات المتعاقد عليها.

وتنظم شركة ثقة معرض عقارى بنادي مهندسين أسيوط بالتعاون مع نقابة المهندسين الفرعية بالمحافظة في الفترة من 23 إلى 27 نوفمبر المقبل بمشاركة 20 شركة عقارية.

وأضاف الدهشوري في بيان اليوم السبت، أن التعاون مع المصرف المتحد يساهم في تلبية احتياجات أبناء الصعيد من خلال توفير بدائل تمويلية متعددة لشراء وحدات سكنية سواء من الشركات التي تقدم عروضا خاصة خلال أيام إقامة المعرض أو عبر التمويل العقارى مع بنك المصرف المتحد.

وأشار إلى أن المعرض يعد الأول في محافظات الصعيد بما يساهم في توسيع دائرة عملاء الشركات، ودخول أسواق جديدة تتمتع بقوة شرائية عالية سواء للمشروعات في المدن القريبة من القاهرة وبالمناطق الساحلية، إلى جانب المشروعات التي تقام فى المدن الجديدة بالصعيد.

ويعد معرض أسيوط الثاني لشركة ثقة والتي نظمت مؤتمر ومعرض عقاري بفندق إنتركونتيننتال سيتى ستارز أغسطس الماضي، وسبقه مؤتمر "معايير الجودة في القطاع العقارى".

وأوضح محمد سمير رئيس قطاع التمويل العقاري بالمصرف المتحد، أن البنك يشارك فى فاعليات معرض ثقة فى محافظة أسيوط ضمن خطته التى تهدف الى تعميق الوعى بأهمية برامج التمويل العقارى والتوسع فى تقديم التمويل للعملاء خاصة التى تأتى ضمن مبادرة البنك المركزى.

وشدد سمير على ان نقص الوعي العام ببرامج ومميزات التمويل العقاري تمثل احد العوائق التي تواجه سوق التمويل العقاري المصري الامر الذى جعل المصرف المتحد باعتباره احد البنوك الرائدة في مجال التمويل العقاري مهمته نشر ثقافة التمويل العقاري لتحقيق استفادة العملاء من المميزات الهائلة التي تتيحها برامج التمويل العقاري للأفراد خاصة من خلال مبادرة البنك المركزي المصري لتمويل متوسطي وفوق متوسطي الدخل .

فيديو قد يعجبك: