إعلان

الفريسكا والمراكب وعوامات البحر..شركات العقارات تتنافس على زوار "سيتي سكيب"

01:46 م الأحد 02 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

تنوعت ابتكارات شركات التطوير العقاري المشاركة في معرض "سيتي سكيب- مصر" في دورته السادسة، من أجل جذب الزوار لشراء وحدة سكنية أو سياحية في المدن الساحلية.

ولجأت شركات التطوير العقاري التي تعرض مشروعات في المدن الساحلية على البحر الأحمر أو المتوسط،لروح وطابع المصيف، وبعضها وضع برك مياه صغيرة وبها مراكب وعوامات، وبعضها وضع مجموعة من الرمال والصخور على عتبات جناحه بالمعرض ، الذي بداخله "ماكيتات" المشروعات التي تطل وحداتها على البحر مباشرة.

شركات أخرى لجأت لكراسي بحر و"شيزلونجات" معدة خصيصا للقرى السياحية، والبعض الآخر اصطحب بائع فريسكا وعربة فشار وغزل البنات، لضيافه زواره في الجناح المخصص له بالمعرض. كما أن البعض الأخر اعتمد على الفرق الموسيقية التي تعزف وصلات موسيقية لزوار الجناح.

واعتمدت إحدى الشركات العقارية المشاركة في المعرض على خالد منصور وشادي ألفونس، مقدمي البرامج الساخرة، للتواجد في جناحها وتبادل الأحاديث مع الزوار حول أحدث مشاريع الشركة والعروض التي تقدمها لهم.

ورافقت الدعاية الزوار حتى اللحظة الأخيرة لهم في ساحة المعرض الخارجية، حيث حرص بعض الشركات على نشر دعاية ومنشورات عن عروضها في ساحة انتظار السيارات بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

كان مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، افتتح معرض "سيتي سكيب مصر ٢٠١٧" في دورته السادسة، أول أمس الجمعة، والذي يستمر حتى غد الإثنين.
وشهدت مكاتب التسجيل في المعرض زحاما و حضورا مكثفا خلال الثلاثة أيام الأولى للمعرض.

فيديو قد يعجبك: