إعلان

جبال للإنشاء والاستثمار العقاري.. دقة والتزام وأسعار مناسبة

02:49 م الأربعاء 12 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تأسست شركة جبال للإنشاء والاستثمار العقاري في عام ٢٠١٠. وقد تخصصت الشركة في التطوير العقاري والاستثمار. وتتميز الشركة بتصميماتها المتميزة، ودقتها التنفيذية، والتزامها بمواعيد التسليم بأعلى جودة في مواصفات التشطيب.

 وتقدم الشركة شقق وفيلات ودوبلكس في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة بأسعار تنافسية حيث أن سعر المتر يبدأ من ٤٠٠٠ جنيه وتسهيلات في السداد علي اقساط من ٣ وحتى ٥ سنوات.

وتأسست شركة جبال للإنشاء والاستثمار العقاري من قبل المهندس المدني أحمد محمد العتر، مساعد باحث سابق في الجامعة الألمانية والمؤسس والرئيس التنفيذي الحالي لشركة جبال. ألهمته سنوات الخبرة في البحث في مجال البناء المدني والأساس لإنشاء أول شركة عقارية في التجمع الخامس هدفها الأول خدمة المجتمع وتلبية احتياجات المواطنين في السوق العقاري، والنهضة في هذا المجال اقتصاديا، خلافا عن بعض الشركات التي تسعى إلى الربح المادي، حيث تكرس جبال نشاطها لحل أزمة السكن التي نتجت عن عدم الاستقرار الاقتصادي الحالي لبلادنا.

 ومهمتنا هي توفير العقارات السكنية المناسبة التي تسمح لعملائنا أن يكونوا من النخبة، في عاصمة القاهرة الجديدة وأيضا لتمكين المستثمرين من حماية وزيادة قيمة أصولهم، وهكذا نسعى لإرضاء جميع أطياف المجتمع (أفراد ومستثمرين) لرفعة ورخاء هذا البلد الكريم، ويسعدنا التواصل معكم من خلال الخط الساخن.

* إعلان تحريري

فيديو قد يعجبك: