حسام غالي يزور "سيتي سكيب"

01:04 م الإثنين 03 أبريل 2017
حسام غالي يزور "سيتي سكيب"

كتبت - ندى الخولي:

زار الكابتن حسام غالي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، معرض "سيتي سكيب مصر 2017" الذي يقام على مدار 4 أيام متواصلة بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، وتنتهي فعالياته اليوم الاثنين في العاشرة مساء.

كما زار المعرض على مدار الأيام القليلة الماضية، عدد من نجوم الفن والرياضة والإعلام، منهم المغنية شذى، ومقدمي البرامج شادي ألفونس وخالد منصور، فضلا عن عدد من الوزراء والمسؤولين السابقين.

وتوافدت أعداد كبيرة من الزوار وكافة المعنيين بالقطاع العقاري على زيازة أضخم ملتقى عقاري عالمي شهدته مصر، سيتى سكيب مصر 2017، لاستكشاف الفرص الاستثمارية العقارية في قاعات المعرض المكتظة بالزوار، والتي تعرض أبرز مشروعات المطورين العقاريين في المنطقة في الفترة من ٣١ مارس حتى اليوم.

وشهد المعرض في دورته السادسة زيادة مساحات قاعة عرض المشاريع بنحو 10٪ عن المساحة المستغلة في الدورة الماضية.

ويشارك في المؤتمر هذا العام أكثر من ٩٠ شركة تطوير عقاري، أبرزها مجموعة مصر إيطاليا الراعي المشارك للحدث، بالم هيلز، باكت، الأولي - التعمير للتمويل العقاري أرسطو للتطوير العقاري، بيتا ايجيبت للتطوير العقاري، كابيتال جروب للتطوير العقاري، الشركة المصرية الهندسية للتنمية والإستثمار العقاري، البطل جروب، اعمار مصر، انفست فور لاند (إيه بي آي للإستثمار)، مدار للتطوير العقاري، باندورا العامة للإستثمار، ليبتوز العقارية المحدودة، رؤية جروب، مجموعة طلعت مصطفي القابضة، تطوير مصر، تريندس للعقارات، وشركة وادي دجلة للتطوير العقاري.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان

;