٧ مشاريع عقارية تفوز بجوائز "سيتي اسكيب"

11:22 ص الأربعاء 29 مارس 2017
٧ مشاريع عقارية تفوز بجوائز "سيتي اسكيب"

٧ مشاريع عقارية تفوز بجوائز سيتي اسكيب

كتبت- ندى الخولي:

فازت 7 مشاريع عقارية رائدة داخل السوق المصري بجوائز سيتي سكيب لعام 2017، خلال الحفل الذي انعقد أمس تحت رعاية شركة "GLL" تمهيدا لفعاليات معرض سيتي سكيب مصر، والمقرر إقامته خلال الفترة من 31 مارس وحتى 3 إبريل بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

وحصلت شركة "سوديك" على جائزتين، كما حصلت كلا من مجموعة رؤية القابضة وشركة إعمار مصر وشركة الأهلي للتنمية العقارية وشركة "بالم هيلز" للتعمير وشركة مصر إيطاليا على جائزة.

وتم اختيار المشاريع الفائزة من 7 فئات مختلفة تشمل القطاع التجاري وقطاع الضيافة والقطاع الترفيهي والقطاع المجتمعي والقطاع الثقافي والقطاع السياحي والقطاع السكني.

واقتنص مشروع "KEI" الممتد بطول 147,400 متر مربع بالقرب من البحر الأحمر والمملوك لشركة مصر إيطاليا، جائزة أفضل مشروع سكني في إطار التنفيذ.

كما اقتنص مشروع "تلال السخنة" جائزة أفضل مشروع ضيافي وترفيهي قائم.

وتمكنت شركة "سوديك" من الحصول على جائزتين أحدهما كأفضل مشروع تجاري لمشروع "البوليجون" الذي يقع في قلب مدينة الشيخ زايدـ والأخرى عن أفضل مشروع مجتمعي ثقافي وسياحي على مشروع مركز ويست تاون الطبي والذي يحتوي على مساحات تجزئة وطبية.

كما فازت شركة اعمار مصر للتنمية جائزة أفضل مشروع ضيافي وترفيهي في حيز التنفيذ عن مشروع مراسي والذي يقام على مساحة 6.5 مليون متر مربع محاطا بسور ويطل على شاطئ الساحل الشمالى بمنطقة العلمين.

وتشارك المشروعات الفائزة فى الدورة السادسة من معرض سيتى سكيب مصر والتي تبدأ فعلياتها يوم الجمعة وتهدف إلى الكشف عن مئات الفرص الاستثمارية العقارية للمشترين المحتملين بجميع الاسعار بالإضافة الى عرض أحدث التطورات الدولية في هذا القطاع.​

إعلان

إعلان

إعلان

;