4 مشروعات عقارية كبرى تعرض أسعارًا تنافسية في "سيتي سكيب مصر"

01:32 م الجمعة 31 مارس 2017
4 مشروعات عقارية كبرى تعرض أسعارًا تنافسية في "سيتي سكيب مصر"

سيتي سكيب

القاهرة - (مصراوي)

ينتظر سوق العقارات، إطلاق أربعة مشروعات عقارية والكشف عن مراحلها الجديدة جميعها من الإسكان الفاخر، خلال معرض سيتي سكيب، تُقدم بأسعار تنافسية بهدف جذب جمهور أكبر خلال المعرض.

وتنطلق اليوم الجمعة، فعاليات الدورة السادسة لمعرض سيتي سكيب مصر، للتعرف على أبرز المشاريع العقارية بمختلف الاسعار، ويستمر حتى الثالث من إبريل بحضور آلاف من الزوار والمستثمرين والباحثين عن المنازل ويضم المعرض أكثر من 90 مطور عقاري.

ومن المنتظر أن تكشف شركة هايد بارك العقارية للتطوير، خلال المعرض تفاصيل المرحلة الثانية من مشروع "بارك كورنر" في القاهرة الجديدة، والذي يقع على مساحة تبلغ نحو 235,000 متر مربع على أن يتم الانتهاء من تنفيذ تلك المرحلة خلال ثلاثة أعوام.

 وسيتيح المشروع للعملاء مراحل سداد تصل إلى 8 سنوات، ويتميز مشروع هايد بارك بضمه حديقة مركزية تبلغ مساحتها 600,000 متر مربع.

كما أنه من المقرر أن تطلق شركة "أرضك" للتنمية والاستثمار العقاري مرحلة جديدة من مشروع كمبوند "زيزينيا المستقبل"، الذي يقام على مساحة 70 فدان ويتضمن 45 مبنى سكنى و1800 وحدة سكنية، وتستهدف الشركة الانتهاء من المشروع بحلول 2020، كما تسعى لتقديم عروض حصرية خلال طرح المشروع بمعرض سيتي سكيب.

وتشارك مجموعة مصر إيطاليا، الراعي المشارك للحدث لهذا العام، بعرض مشروعها "موسى كوست" الذي يبعد عن القاهرة 90 دقيقة ويطل على البحر الاحمر ويتضمن بحيرات صناعية وفنادق فخمة وشاليهات.

وتعتزم شركة "يافا ماك" المشاركة بمعرض "سيتي سكيب مصر"، بمشروعها "إمارايتس هايتس" بالساحل الشمالي، حيث سيتم عرض الوحدات بأسعار تنافسية خلال فترة المعرض، إضافة للأسعار المميزة التي تجذب العملاء.

يذكر أن قرية "امارتس هايتس" تتخذ مكانها فى منطقة سيدى عبد الرحمن بجوار البحر المتوسط وتمتد على مساحة 1 مليون متر مربع تقريبا، حيث تم تخصيص 750 مترا للشاطى ومساحات طبيعية خضراء تحيط بجميع المناطق السكنية والتجارية للمدينة.

ويشارك في معرض سيتي سكيب خلال العام الجاري كبرى شركات الاستثمار العقاري تتمثل أبرزها في العربية لتطوير العقارات (أركو)، بالم هيلز،  باكت، الأولي - التعمير للتمويل العقاري، أرسطو  للتطوير العقاري، بيتا ايجيبت للتطوير العقاري، كابيتال جروب للتطوير العقاري ، الشركة المصرية الهندسية للتنمية والإستثمار العقاري،  البطل جروب ، اعمار مصر، انفست فور لاند (إيه بي آي للإستثمار)، مدار للتطوير العقاري، باندورا العامة للإستثمار، ليبتوز العقارية المحدودة، رؤية جروب، مجموعة طلعت مصطفي القابضة، تطوير مصر، تريندس للعقارات، وشركة وادي دجلة للتطوير العقاري.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان

;