وزير الإسكان يفتتح "سيتي سكيب مصر 2017" بمشاركة 90 مطورا عقاريا

04:41 م الجمعة 31 مارس 2017

كتب- أحمد عبد الحافظ وندى الخولي:

تصوير - علياء عزت:

افتتح مصطفى مدبولي، وزير الإسكان معرض "سيتي سكيب مصر ٢٠١٧" في دورته السادسة، ظهر اليوم الجمعة، والذي ينعقد حتى الثالث من إبريل، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرا، ويضم أكثر من 90 مطور عقاري يعرضون مشاريع من شأنها تغير مفهوم صناعة العقار في مصر.

ويسلط العارضون مثل شركة هايد بارك العقارية للتطوير، وشركة بالم هيلز للتعمير، وشركة "أرضك" للتنمية والاستثمار العقاري، ومجموعة طلعت مصطفى، الضوء على دور المجتمعات العمرانية المتكاملة التي تلبي احتياجات العملاء الحريصين على تملك وحدات تطل على مساحات خضراء واسعة وتضم مرافق للعائلات والتي تتمتع أيضا بالقرب من المدارس وأماكن الرعاية الصحية.

وعلى الرغم من تأثير المناخ الاقتصادي هذا العام، شهد القطاع السكنى تطورات جديدة خلال الربع الاول من 2017 وفقًا لـ"كريج بلامب"، رئيس قسم الأبحاث بشركة "جيه ال ال" أحد المشاركين بمؤتمر سيتي سكيب مصر.

يشار إلى مكاتب التسجيل في المعرض، شهدت زحاما قبل افتتاح المعرض فعليا في تمام الثانية، حيث شهد المعرض هذا العام حالة من الحضور الكثيف.

يشارك في معرض سيتي سكيب خلال العام الجاري 90 من كبريات شركات الاستثمار العقاري تتمثل أبرزها في، العربية لتطوير العقارات (أركو)، بالم هيلز، باكت، الأولي - التعمير للتمويل العقاري، أرسطو للتطوير العقاري، بيتا ايجيبت للتطوير العقاري، كابيتال جروب للتطوير العقاري ، الشركة المصرية الهندسية للتنمية والإستثمار العقاري، البطل جروب، اعمار مصر، انفست فور لاند (إيه بي آيللإستثمار)، مدار للتطوير العقاري، باندورا العامة للإستثمار، ليبتوز العقارية المحدودة، رؤية جروب، مجموعة طلعت مصطفي القابضة، تطوير مصر، تريندس للعقارات، وشركة وادي دجلة للتطوير العقاري.

يعتبر معرض سيتي سكيب مصر، أحد الأحداث المملوكة لشركة إنفورما للمعارض، وتتولى إنفورما للمعارض تنظيمأكثر من 220 معرضًا تجاريًا واستهلاكيًا سنويًا في شتى أنحاء العالم. وانطلق معرض سيتي سكيب لأول مرة في عام2002 في دبي. ومنذ ذلك الحين، حقق هذا الاسم نموًا كبيرًا ليصبح أضخم حدث عقاري على مستوى العالم ويضم تحتمظلته مجموعة من الأحداث في دول الخليج العربي والشرق الأوسط وآسيا وتركيا، ومنذ انطلاقه، استقبل معرض سيتيسكيب أكثر من 500 ألف متخصص ومستثمر عقاري من أكثر من 160 دولة حول العالم.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان