الإسكان تخصص 3 ملايين جنيه لتطوير منطقة اللبن بالغربية

03:03 م الثلاثاء 28 مارس 2017
الإسكان تخصص 3 ملايين جنيه لتطوير منطقة اللبن بالغربية

كتب - أحمد علي:

ناقشت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، طلب الإحاطة المقدم بشأن عدم البدء في تطوير منطقة سوق اللبن بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، على الرغم من إدراجها بخطة تطوير العشوائيات، وذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم الثلاثاء، بحضور نائب وزير الإسكان لشئون العشوائيات.

ووافقت وزارة الإسكان، ممثلةً في الدكتور أحمد درويش - نائب وزير الإسكان لشئون العشوائيات، على تخصيص 3 مليون جنيه للبدء في تطوير منطقة سوق اللبن بالمحلة الكبرى.

وطالب اللواء طلعت منصور- سكرتير عام محافظة الغربية - خلال انعقاد اللجنة - بزيادة المبلغ المخصص لتطوير منطقة السوق، وسرعة بدء التعاقد مع القوات المسلحة للتنفيذ، وهو ما عقب عليه النائب محمد خليفة، مؤكدًا أن أي زيادة في المبلغ المخصص للتطوير يمكن توفيرها بالتنسيق بين المحافظة ووزارة الإسكان، مشيرًا إلى أن بدء تطوير المنطقة يعد أولوية.

من جانبه، أكد الدكتور أحمد درويش - نائب وزير الإسكان لشئون العشوائيات، الموافقة على تخصيص مبلغ مليون و200 ألف جنيه لتطوير الصرف الصحي بمنطقة أبو شاهين بمحافظة الغربية، وذلك أثناء مناقشة طلب الإحاطة المُقدم من قِبل النائب محمد خليفة، بشأن عدم البدء في عمل الدراسات اللازمة لتطوير الصرف الصحي بمنطقة أبو شاهين – محافظة الغربية.


إعلان

إعلان

إعلان

أخبار تهمك