إعلان

بعد غنائها أمام السيسي.. ندى: استعددت للحفل منذ 5 أيام وحلمت بلقائه منذ سنوات

03:22 م السبت 28 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-إشراق أحمد:

منذ خمسة أيام تستعد ندى شريف للوقوف أمام جمع الحضور في الندوة التثقيفية رقم 28 للقوات المسلحة، والتي تشهد حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي. على مسرح مركز المنارة للمؤتمرات في منطقة التجمع الخامس، وقفت ذات الثامنة عشر عامًا تشدو بأغنية "يا حبايب مصر" للفنانة الراحلة عُليا التونسية. ودت الفتاة لو غنت "الأطلال" لكوكب الشرق أم كلثوم، كما تمنت أن تفعل إذا شاركت بحفل أمام الرئيس "لكن أغلب الحضور كان سنة صغير فقلت أغني حاجة توصلهم معنى الوطنية بسهولة" كما تقول الفتاة لمصراوي.

هيبة غير محسوسة انتابتها كما تصف ندى، غير أن سعادتها الغامرة تغلبت على أي مشاعر سلبية "من ساعة ما مسك الريس كان نفسي أقابله". وقبل أسبوع تحقق مرادها باتصال الشؤون المعنوية بها، لتغني على أنغام عازف العود شادي لطيف "دي أول مرة أغني معاه لكن كانت فرصة حلوة".

ليست هذه المرة الأولى لطالبة الصف الثالث الثانوي أمام مسؤول في الدولة، في السابق شاركت بحفل في حضور وزير الري السابق حسام مغازي، وجميع الأحوال لا يهم ندى سوى الغناء بشكل جيد يصل للجمهور، وزادت فرحة الفتاة حين صعد الرئيس لالتقاط الصور معها "سلمت عليه وقلت له مصر أم الدنيا وهتبقى قد الدنيا"، لم تزد على ذلك رغم تخطيطها، ألجمتها اللحظة عن إخباره بحلمها في أن تصبح الأولى على الجمهورية بالثانوية العامة، لكنها اكتفت بالمشاعر التي وصلتها عن إجادتها الغناء بالحفل.

منذ الثامنة من عمرها ظهرت موهبة ندى في الغناء، ألحقها والدها بدار الأوبرا، لتشارك في حفلات غنائية عدة، لم يمنعها فقد البصر من مواصلة هوايتها، لذلك لم يرهبها الوقوف أمام الحضور ولو بوجود الرئيس، فتقول بتلقائية "كان الموضوع عادي بالنسبة لي بس سعيدة أن الريس عجبه الغنا".

فيديو قد يعجبك: