إعلان

في يوم الشهيد.. رسائل صوتية من أمهات وزوجات الشهداء للأحباب: وحشتونا

08:57 م الجمعة 09 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نانيس البيلي:

لايزال أهالي الشهداء يعيشون مع ذكراهم، أرواحهم حاضرة بينهم، ورغم ألم الفراق الذي يعتصرهم لكنهم يفخرون بهؤلاء الأبطال البواسل الذين حفروا أسماءهم في لوحات الشرف.

في "يوم الشهيد"، تواصل "مصراوي" مع أسر 3 من شهداء الجيش والشرطة، وسجل 3 رسائل لزوجات وأمهات الشهداء للأحباب، فهذه زوجة صَبورة تحتفل بالأعياد عند قبر زوجها بصحبة طفليها، وتلك الأم لم تستوعب إلى الآن صَدمة فراق فلذة كبدها، وأخرى كانت تتمنى أن يكون لابنها طفل أو طفلة يُخفف قليلاً من ألم الفراق.

رسالة أم الشهيد المقدم شريف عمر: نفسي أزور مكان استشهادك بسيناء

بنبرة حزينة، وبصوت يملؤه الشجن، قالت "إيمان غريب"، والدة الشهيد المقدم "شريف عمر"، إنها تتمنى زيارة مكان استشهاد نجلها في سيناء بعد تطهيره من الإرهاب، ووجهت رسالة لابنها الشهيد قائلة: "أنا لحد دلوقتي مش مصدقة إنك فارقتنا، ومش موجود معانا.. بس عزاءنا الوحيد إنك في مكانة عالية تليق بيك".

الشهيد شريف عمر، هو نجل الكابتن محمد عمر، المدير الفني للاتحاد السكندري السابق، ونجم المنتخب الوطني السابق، وابن شقيقة الكابتن شوقي غريب، المدير الفني للإنتاج الحربي، واستشهد في 16 مارس 2016 في عملية إرهابية بسيناء.

في يوم الشهيد.. زوجة المقدم خالد تحكي له: "أزاي أطلع شهادة وفاتك علشان أسجل ابننا"

قرابة 4 أعوام مرت على استشهاد العقيد خالد زعفان في انفجار عبوة ناسفة أثناء خدمته أمام وزارة الخارجية في 21 سبتمبر 2014، لم تستوعب زوجته "هبة عبدالباسط" بعد صَدمة فراقه، وبصوت يملؤه الألم والحزن تقول له: "الدنيا ملهاش لازمة من غيرك، وأنا بحاول أعيش عشان خاطر ولادي".

وتوجه الشابة الثلاثينية رسالة صوتية له في "يوم الشهيد"، قائلة: "أكتر وجع في حياتي لما رحت أولد ابننا ياسين وانت مش معايا، طلعت شهادة وفاتك عشان أطلع شهادة ميلاد ابننا".

رسالة من أم الرائد محمد صلاح لابنها الشهيد: عاشت روحك

"كان نفسي أفرح بيك يا حبيبي، وأشوفك مع عروستك، كان نفسي أشوف أولادك.. عاشت روحك يا ابني"، بتلك الكلمات وجهت "زينب عبدالحميد" رسالة صوتية إلى ابنها الشهيد الرائد "محمد صلاح" الذي استشهد في 7 يوليو الماضي، بعد معركة بطولية خاضتها الكتيبة "103" صاعقة لصد هجوم إرهابي من 40 تكفيرياً على كمين "البرث" برفح شمال سيناء.

فيديو قد يعجبك: