إعلان

بالصور-"مشي من أجل الخير".. سباق لصالح "أبو الريش" في نادي الصيد

02:08 م الجمعة 23 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-شروق غنيم:

تصوير-إسلام فاروق:

في الحادية عشر صباح اليوم، كانت أقدام قرابة ٧٠ طفلًا تجوب مضمار الركض "التراك" الرئيسي في نادي الصيد، ضمن فعاليات برنامج Shooting club Set Up".

وانطلق برنامج التدريب التفاعلي للشباب، صباح اليوم في مقر نادي الصيد في حي الدقي بالجيزة، والذي يستمر مدة يومين وينتهي السبت 24 فبراير الجاري.

وسط الأطفال، كان لدكتور إيمان كريم عضو مجلس إدارة النادي مكانًا في الماراثون الخيري، والذي توصفه بأنه "مشي من أجل الخير" حتى يتدرب أطفال النادي على مثل هذه الفعاليات.

بعد الانتهاء من الماراثون، اصطف أعضاء النادي من أجل التبرع بالدم لصالح مستشفى أبو الريش، وتضيف إيمان بأن ذلك استكمالا للتعاون بين النادي والمستشفى بأشكال مختلفة.

فيما ارتكزت لجنة لجمع تبرعات من أعضاء النادي لمستشفى أبو الريش للأطفال.

وتشرح إيمان أن الهدف من البرنامج هو استهداف الفئة العمرية 14 إلى 18 عامًا من أعضاء النادي، إذ أنهم في أمس الحاجة لمن يدفعهم لاكتشاف إمكاناتهم الفنية والعلمية، وتوجيههم نحو دراسة الأفضل في مرحلة مهمة من حياتهم.

وخلال البرنامج يقعد أربع ندوات متتالية لمحاضرين محترفين في مجالات مختلفة، وتقول هالة توكل، أحد ومنظمي البرنامج، إن الندوات تتنوع بين مجالات مختلفة فنية مختلفة وتتناول مجالات مثل الطب، الموسيقى، التصوير، الإذاعة، وريادة الأعمال.

وتضمن الندوات نقاش حيوي بين الحاضرين والمحاضرين، فيما تصف هالة ذلك بأن من شأنه إلهام الشباب عن طريق سرد قصص نجاح لآخرين.

ويرعى الحدث عدد من المؤسسات من بينها مؤسسة أونا للصحافة والإعلام، والتي تضم المواقع الصحفية (مصراوي- يالا كورة- أونا- الكونسلتو).

فيديو قد يعجبك: