إعلان

8 علامات تُشير إلى وجود أشباح في منزلك.. كيف تتعامل معها؟

07:02 م السبت 20 يناير 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مي محمد:

هل خطر ببالك في لحظة إذا كانت هناك أشباح تسكن منزلك؟. هل فكرت إذا كنت تمتلك قدرة كافية للتعامل معها أم لا؟.

تعرض الكاتبة أليسون واين ريدر، صاحبة كتاب" الوسيط الغريب"، أفكارها بخصوص كيفية العلم بوجود أشباح تسكن المنزل، وطريقة التعامل معها، طبقا لتقرير نشره موقع صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وتوضّح "واين ريدر"، أن كثيراً من الناس يعتقدون في وجود الأشباح بالأماكن أو الممتلكات القديمة فقط، وهو ما لا يمت للحقيقة بصلة، إذ تسكن الأشباح مختلف الأماكن حتى ولو كانت جديدة.

وعرضت بعض الأدلة التي يشعر بها الشخص، وتنم عن وجود أشباح بالمنزل، وتشمل الشعور بوجود شخص يراقبك ويتنصت عليك، وشخص ما يقف دائما بالقرب منك أو ورائك، ولمسات بأيدي غير معلومة المصدر، ووقوف الشعر الموجود خلف الرقبة، ووجود أنسجة عنكبوت على الوجه أو الجسم، والشعور بنسائم باردة وكأن شخص يمر بجانبك، وشعور بالإحباط وحلول الظلام بمكان محدد في البيت.

وهناك أيضاً بعض العلامات التي تنم عن وجود شبح بالمنزل، وتختلف ما بين تشغيل وإطفاء الأضواء، وأصوات تساقط أشياء، ووجود ظلال غريبة غير معلوم سببها، وسلوك غريب للحيوانات الأليفة الموجودة بالمنزل، وسماع أصوات وانخفاض مفاجئ في درجات الحرارة، وفق صاحبة "الوسيط الغريب".

وتضيف أن الأشباح يمكنها دخول المنزل من أي مكان، وقد يختلف مكان الدخول عن الخروج، كما أن الأشباح لا تنحصر في مكان واحد، إلا إذا كانت تشعر بالراحة بداخله، وهذه الراحة تنبع من شعورهم بالقدرة على الكشف عن معظم الأنشطة التي تجرى بداخل المكان، وهي الأماكن الأكثر برودة، وتظهر بها العلامات السابق ذكرها.

وتتابع: "إذا اكتشف شخصاً وجود أشباح بمنزله، عليه محاولة تذكر وقت بداية ظهور هذه العلامات، وما إذا كان قد قام بأفعال مثل الويجا أو زيارة المقابر أو زيارة بيت أو قصر مسكون، إذ قد تكون سبباً وراء وجود الأشباح".

فيديو قد يعجبك: