إعلان

وزير الثقافة: "كأنك تراه" عرض مسرحي يعبر عن مواهب حقيقية

05:31 م الأربعاء 21 يونيو 2017

القاهرة (أ ش أ)
أشاد الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، بالعرض المسرحي "كأنك تراه"، الذي يقدمه شباب من مختلف المحافظات المصرية، يقف على خشبة المسرح للمرة الأولى، ويعبر عن مواهب حقيقية وإبداع وأصوات متميزة.

جاء ذلك في بيان لوزارة الثقافة اليوم الأربعاء، بمناسبة مشاهدة الوزير للعرض، والنجاح الكبير الذي حققه، حيث رفع لافتة كامل العدد على شباك التذاكر خلال أول أسبوع من عرضه.

وأثنى كبار الفنانين والنقاد على العرض ومدى جودته ونجاحه في تقديمه شكل جديد للسيرة العطرة لسيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، من خلال عرض غنائي درامي يناقش قضايا المجتمع ويتصدى للعديد من المشاكل المعاصرة.

وقال شادي سرور مدير عام المسرح، إن العرض لا يكتفي بمديح الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، وإنما يطرح قضية مجتمعية قبل أن تكون دينية، ويطرح تساؤل مهم في حياتنا اليومية، وهو" هل نتعامل في الحياة الدنيا وكأن المصطفى صلى الله عليه وسلم يرى أفعالنا ويقيمها ! ".

وكان الفنان اسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، قد افتتح العرض المسرحي "كأنك تراه" من إنتاج فرقة مسرح الطليعة في الأول من يونيو الجاري على مسرح الطليعة بقاعة "صلاح عبد الصبور"، وقال المخرج ماهر محمود إن عرض "كأنك تراه" عرض غنائي درامي يناقش قضايا المجتمع مع العديد من المشاكل المعاصرة من خلال السيرة العطرة لسيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام .

"كأنك تراه" تأليف نسمة سمير، موسيقى وألحان محمد عزت، ديكور وملابس مي نبيل، أشعار محمد بهجت، بطولة محمد يونس، ماهر محمود ،علاء النقيب، سامح فكري، مصطفى سامي، أمنية حسن، سلمى هشام، والطفلة إنجي إيهاب ومجموعة من المنشدين، إخراج ماهر محمود.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: