إعلان

خاص | زوجة صالح جمعة: أخلاقي لا تسمح بابتزازه.. وأتمنى عودته لمستواه

09:20 م السبت 16 ديسمبر 2017

صالح جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

استنكرت بسنت عبد الحميد، زوجة صالح جمعة، التصريحات التي اتهمها فيها بابتزازه للحصول على أموال، مشددة على أن أخلاقها لا تسمح لها بمثل هذه الأمور.

وانتشر فيديو، الخميس الماضي، لنجم الأهلي بصُحبة إحدى الفتيات تبيَّن فيما بعد أنها زوجته، ليخرج "جمعة" في اليوم التالي مُتهماً إياها بابتزازه للحصول على أموال، ونشر مستندات زواجه وطلاقه منها.

وقالت بسنت، في تصريحات خاصة لمصراوي عبر الهاتف: "صالح جمعة طلقني غيابياً بعد نشوب مشاكل بيننا وعُدنا مرة أخرى".

وأضافت: "حزنت للتقارير الصحفية التي تناولت أسرارنا الشخصية وتدخلت في علاقة زوج وزوجته، ولم تُراعِ حُرمة البيوت بنشر مستندات شخصية لأجل سبق أو خلافه، ووصل الأمر لتلفيق اتهام لي بنشر الفيديو من أجل ابتزاز زوجي للحصول على أموال".

وواصلت بسنت: "لن أتحدث في أي أمور شخصية. أوضح فقط أن أخلاقي وتربيتي يمنعاني من ابتزاز أو خلافه، ولن أتحدث مرة أخرى عن أسرار بيتي وزوجي، حقه عليّ الحفاظ على هذه الأسرار".

وحول الفيديو الذي انتشر لهما على مواقع التواصل الاجتماعي؛ قالت بسنت: "لا أعرف لماذا تم تضخيم الأمر؟ فيديو لصالح جمعة مع زوجته في مكان عام كأي زوجين، ليه يبنوا حوله قصص ويقذفون الناس بالباطل دون التأكد من التهم الموجهة التي تؤذى أسر وعائلات".

وتابعت: "لا أخجل من هذا الفيديو، كنت مع زوجي".

ووجهت بسنت رسالة لصالح جمعة: "أتمنى له كل التوفيق والعودة إلى مستواه المعهود للعودة للتشكيل الأساسي للأهلي ومنتخب مصر".

واختتمت تصريحاتها قائلة: "أتمنى من وسائل الإعلام احترام الخصوصيات والبيوت والعائلات، في المرة القادمة سألجأ للقانون للحفاظ على حقوقي الأدبية والشخصية".

فيديو قد يعجبك: