إعلان

فيديو - الأرصاد تنفي حدوث موجة برد قارصة خلال الـ72 ساعة المقبلة

12:02 م الأحد 29 ديسمبر 2013

فيديو - الأرصاد تنفي حدوث موجة برد قارصة خلال الـ7

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال الدكتور جمال سعودي، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الارصاد، إن حالة الطقس اليوم طقس شتوي مائل للبرودة في شمال الجمهورية ، معتدل في محافظات الوجه البحري والجنوب، نافيا حدوث موجة برد قارصة كالتي شهدتها البلاد الايام القليلة الماضية لن تشهدها البلاد خلال الـ 72 ساعة القادمة.

وأضاف سعودي من خلال مكالمة هاتفية في برنامج ''بث مباشر'' على قناة ''سي بي سي''، اليوم الاحد، أن هناك كميات كبيرة من السحب المنخفظة والمتوسطة في شمال الوجهة البحري وشمال سيناء، وفرص سقوط الأمطار علي السواحل الشمالية كالاسكندرية ومرسي مطروح وشمال الوجهة البحري، واقصي الجنوب وسلاسل جبال البحر الاحمر .

وتابع أن هناك عاصفة في مناطق أقصى غرب الجمهورية بالرمال والأتربة والتي تؤثر علي حالة البحر المتوسط خاصا خلال فترة الظهير، وهناك ارتفاع في الأمواج يتراوح من 2 إلى 3 متر. ودرجات الحرارة المتوقعة على السواحل الشمالية من 15/16، والوجه البحري والقاهرة من 16/ 17، سيناء من 16/18، شمال الصعيد 18/20، واقصي الصعيد من 20/22، مشيرا الي ان هناك انخفاض في درجات الحرارة ليلا وسيكون الطقس شديد البرودة الى الساعات الاولي من الصباح الباكر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان