إعلان

فريق «يلوبيدجز»: أطلقنا خدمة «بالقرب منك» وهذه المميزات ـ حوار

11:07 م الخميس 24 ديسمبر 2015

لارس موري في حواره مع مصراوي

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

حوار ـ علاء المطيري:
تصوير ـ علاء القصاص:

قال فريق موقع "يلوبيدجز" الذي يمثل بوابة الباحثين عن مواقع الشركات في مصر، إنهم سيواصلون تطوير محتوى الموقع ليصبح نافذة واحدة تمكن المصريين من الوصول إلى البيانات التي يبحثون عنها بالدقة الكافية والسرعة المطلوبة.

وفي حوار مع مصراوي، أكد لارس موري وإيمان الوصيفي من فريق يلوبيدجز المشارك في مؤتمر القرية الذكية عن مستقبل التسويق الإليكتروني، أن وصول المستخدمين إلى الأماكن التي يبحثون عنها بسهولة له مردود جيد على الشركات، مشيرا إلى أنهم يدعمون موقع الحكومة الإليكترونية لكن لا توجد شراكة معها في هذا المجال.

ـ بداية.. كيف تصفون مكانكم كموقع خدمي في مصر؟
إننا الموقع الوحيد الذي يمتلك معلومات منظمة ودقيقة عن الشركات في مصر.

ـ ما هو مدى دقة المعلومات التي تقدمونها؟
إنها دقيقة بما يكفي، ويجب أن تعلم أن جوجل وموبينيل وفودافون يستخدمون المعلومات التي نقدمها على موقعنا عن طريقة شراكات بيننا وبينهم.

ـ هل لديكم مميزات؟
شمولية البيانات التي نقدمها تمكن المستخدم من الوصول أي مكان يبحث عنه، إضافة إلى سهولة أدوات البحث حيث يمكن استخدام كلمات أو أسماء أو حتى أرقام في الوصول إلى الشركة التي يبحث عنها.

ـ ما هي رؤيتكم المستقبلية؟
نعمل على التوسع في نشر استخدام تطبيقات الهواتف الذكية بالتوازي مع تقديم خدمة "بالقرب منك" التي تمكن المستخدم من البحث وفقا لموقعه الجغرافي وأقرب فروع الشركات التي يبحث عنها.

ـ هل لديكم شراكة مع الحكومة المصرية؟
ليس لدينا شراكة مع الحكومة، لكننا ندعم موقع الحكومة الإليكترونية عن طريق تسهيل العديد من الخدمات كأماكن دفع فواتير الغاز والكهرباء والهواتف.

ـ ما هو عدد مستخدمى الموقع؟
لدينا 5 مليون مستخدم شهريا، ولدينا نصف مليون شخص يستخدمون تطبيق الموقع على الهواتف الذكية.

ـ لماذا يستخدم الموقع كل هذا العدد؟
لأننا نقدم له معلومات يبحث عنها بطريقة سهلة.

ـ وكيف تحققون ذلك؟
نعمل على جعل الموقع نافذة واحدة يحصل منها المستخدم على كل المعلومات التي يريدها من عناوين شركات وهواتف، ونقوم باستمرار بتحديث بيانات الموقع، سواء بتحديث بيانات شركات غيرت مقارها أو حتى الشركات الجديدة التي يتم إنشاءها.

ـ وماذا عن القطاع الحكومي؟
لا توجد شراكة مع الحكومة لكننا نقدم خدمات خاصة بعناوين المنشآت الحكومية العامة وأرقام هواتفها، وأطلقنا خدمة جديدة في هذا الصدد.

ـ ما هي؟
خدمة "بالقرب منك" هي خدمة توفر للمستخدم إمكانية التعرف على الأماكن القريبة منه مثل الصراف الآلي وأفرع الشركات.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان