إعلان

من الإرشاد لأسيوط.. نيران الغضب تأكل ''حكم النهضة'' (تقرير)

11:45 م الإثنين 01 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير ـ حسن الهتهوتي:

حلموا بالعيش والحرية والعدالة الاجتماعية.. خرجوا في وجه نظام مبارك، وواجهوا الموت، لتحقيق أحلامهم.. فقدوا أشقائهم وأقاربهم وأصدقاؤهم، ونجحوا في وضع نهاية لنظام وصفوه بـ ''المستبد''، وبعد مرور عامين ونصف، لم تتحقق تلك الأحلام على أيدي أول رئيس منتخب بعد الثورة، فعادوا للميادين رافعين شعار ''سلمية'' فواجهوا الرصاص الحي يقتل بعضهم ويُصيب آخرين.. فكانت الثورة ضد مقرات جماعة الإخوان وحزب الوسط..

مكتب الإرشاد

شهد المقر العام لجماعة الإخوان المسلمين بالمقطم حدوث اشتباكات بين مؤيدين للرئيس محمد مرسي، كانوا متحصنين داخله، وبين معارضين ، أثناء محاولة اقتحامه منذ مساء الأحد وحتى صباح الإثنين، أسفرت عن مقتل 8أشخاص وإصابة أخرين، وحريق المقر، ونهب جميع محتوياته.

و''جيران الإخوان'' أيضاَ..

ولم تنجوا فيلا مجاورة لمقر مكتب الأرشاد من حوادث الحرائق، حيث أضرم بعض الأشخاص النيران فيهاـ، اعتقاداً منهم أنها تخص المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان.

حزب الوسط

كما أشعل غاضبون النار في حزب الوسط بالمقطم، ونهبوا محتوياته، وتمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة على النيران بعد قطع التيار الكهربائي عن المنطقة.

أسيوط تثأر

وقام أخرون بإشعال النيران في مقر حزب الحرية والعدالة ، الواقع بشارع المحافظة في أسيوط، وذلك بعد يوم من مقتل 3متظاهرين بطلقات حية، وقال متظاهرون، إن أعضاء من جماعة الإخوان والجماعة الإسلامية وراء الحادث.

حرق مقر الحرية والعدالة بالمنوفية

وفي المنوفية، أشعل مجهولون النيران بمقر حزب الحرية والعدالة بالبر الشرقي بشبين الكوم، مساء الاثنين، وانتقلت قوات الحماية المدنية والشرطة، وتمت السيطرة على النيران ومنع امتدادها للوحدات السكنية المجاورة.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان