إعلان

بالصور.. افتتاح أعمال تطوير شبكة الطرق الداخلية بمدينة رأس سدر

12:36 م الأحد 19 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :


قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن قطاع الطرق بالمحافظة يشهد طفرة غير مسبوقة بكافة مدن المحافظة، سواء كان طرق داخلية أو رئيسية ودولية، الأمر الذي سهل تنشيط السياحة الداخلية بكافة المدن.

جاء ذلك خلال افتتاحه، اليوم الأحد، أعمال تطوير وتجميل الطرق الداخلية بمدينة رأس سدر، يرافقه اللواء أحمد الإسكندراني، السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، وعلي حمادة، رئيس مدينة رأس سدر، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

تضمنت أعمال التطوير رصف وتوسعة الطرق وتجميل وإضاءة الشارع، وأعمال لاند سكيب على أعلى مستوى وتدعيم شبكة بالوعات الأمطار وأعمال الرصف والتخطيط والإرشادات والعلامات المرورية.


وأكد فودة أن الطرق الدولية الرابطة بين المدن المختلفة بداية من نفق الشهيد أحمد حمدي حتى مدينة طابا، أصبحت مزدوجة كل اتجاه 3 حارات مما جعلها أكثر أمانًا، وساهمت في الحد من الحوادث.

وأوضح أن مدينة رأس سدر من أهم المدن السياحية الجاذبة للسياحة الداخلية، كونها أقرب مدن المحافظة للمحافظات المصرية، لذا يجري الاهتمام بتطوير ورفع كفاءة منظومة الطرق والمحاور الرئيسية و الفرعية بها، تماشيًا مع خطة التطوير الموسعة التي تشهدها المحافظة، بما يساهم في الارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن جانبه قال علي حمادة، رئيس مدينة رأس سدر، إنه جرى تطوير وتجميل 5 طرق داخلية ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري، بتكلفة 25 مليون جنيه، بواقع 5 مليون تجميل، و20 مليون رصف وتطوير.

وأشار إلى أن أعمال التطوير تضمنت شارع عبد المنعم رياض، وشارع السادات، وشارع أبو بكر الصديق، وشارع المرور، وشارع أبوسمبل بقرية أبوصويرة، بإجمالي 7 كيلومترات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان