إعلان

محافظ الدقهلية يشكل لجنة للمرور على المجازر استعدادًا لعيد الأضحى

03:26 م الأحد 12 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

كلف أيمن مختار محافظ الدقهلية، عصام حجاج مدير عام للانتاج والشئون الاقتصادية والاستثمار بالمحافظة برئاسة لجنة للمرور ومعاينة سير العمل بمجازر مراكز ومدن شربين وبلقاس وطنامل بأجا وبساط كريم الدين بشربين استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

وقال محافظ الدقهلية، إن ذلك يأتي في إطار خطة المحافظة للمرور على المجازر لمتابعة أعمال النظافة ورفع الكفاءة والوقوف على مدى جاهزية كافة مجازر المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وأكد مختار، أن المحافظة بجميع أجهزتها لا تدخر جهدا فى سبيل توفير الراحة والعمل الجاد من خلال كافة القطاعات عملا على راحة المواطنين وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم، مؤكدا ضرورة تكثيف حملات التفتيش على منافذ بيع وتداول اللحوم والمنتجات ذات الأصل الحيواني كالاجبان والألبان والزبادي وغيرها وذلك بالتنسيق مع قطاعي التموين ومباحث التموين، ومتابعة الأسواق والتحصين المستمر للثروة الداجنة والتطهير الدوري للأسواق حرصا توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين.

ومن جانبه أوضح مدير عام الانتاج والشئون الاقتصادية، أن اللجنة ضمت في عضويتها مدير الانتاج الحيواني ومدير الأسواق والمعارض بالمحافظة، ونواب رؤساء مجالس شربين وبلقاس، ومديري المتابعة ومديري التفتيش ومديري التنمية الاقتصادية برئاسة المركز، ومديري المجازر، بالاضافة الى متابعة ماتم من أعمال رفع كفاءة مجزري نبروه وطنامل بأجا.

وأشار الى ان محافظ الدقهلية وجه بالتنسيق مع كافة الوحدات المحلية لتوفير احتياجات المجازر من المواد المستخدمة فى أختام اللحوم وصيانة الأختام بجميع المجازر وتذليل كافة العقبات التي قد تعترض سير العمل وانتظامه استعدادا لاستقبال العيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان